عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفوز على الأهلي بركلات الترجيح 29-28 في كرة اليد

جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والزمالك

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره الأهلي بنتيجة 29/28، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على صالة أكتوبر الدولية، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين.

الزمالك يفوز على الأهلي في كرة اليد 

وكان الوقت الأصلي للمباراة إنتهى بتعادل الفريقين 24/24 قبل أن يحتكم الفريقان لرميات الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 29/28.

وكان الشوط الأول إنتهى بتقدم الأهلي على الزمالك بنتيجة 14/12 قبل أن يفوز الزمالك في نهاية اللقاء بنتيجة 29/28

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره هيليوبوليس يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك.

يقود الفريق كل من، حسن يسري رئيساً للجهاز ومجدي أبو المجد مديراً فنياً وأحمد رمضان مدرباً عاماً وإيهاب محسن مدرباً ومحيي صلاح  مدرباً للحراس.

الزمالك يفوز على الاهلي بخماسية مقابل هدف في بطولة الجمهورية للناشئين 

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009، على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة الثانية والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين.

سجل خماسية الزمالك كل من، أحمد صفوت ثلاثة اهداف "هاتريك"، وأحمد محمود "هدفين".

وظهر جميع لاعبي الزمالك بمستوى فني مميز، خاصة أحمد إبراهيم الذي صنع أربعة أهداف خلال اللقاء، بالإضافة إلى أحمد صفوت الذي سجل "هاتريك" وأحمد محمود الذي سجل هدفين ، وحارس المرمى الصاعد مصطفى أبو بكر، وسيطر لاعبو الأبيض على مجريات الأمور خلال الشوطين، وقدم الفريق مستوى مميز على مدار الشوطين.

واستطاع لاعبو الزمالك تحويل التأخر بهدف من ركلة جزاء للأهلي لفوز بخماسية بجانب إهدار بعض الفرص المحققة التي كادت أن تزيد رصيد الأهداف.

وحرص محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، و حازم إمام نائب المدير الفني لقطاع الناشئين، وأعضاء اللجنة الفنية وقدامى لاعبي الزمالك على حضور المباراة لمؤازرة الفريق.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي