عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتج فيلم عيسى بطولة مينا مسعود يكشف عن موعد طرحه بدور العرض

منتج فيلم عيسى
منتج فيلم عيسى

كشف إبراهيم إسحاق منتج فيلم عيسى للفنان العالمي مينا مسعود، عن موعد طرح بدور العرض السينمائية في مصر، وذلك بعد انطلاق تصويره اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير.

منتج فيلم عيسى يكشف عن تفاصيله

وقال منتج فيلم عيسى لكامير تحيا مصر: الفيلم من بطولة النجم العالمي منيا مسعود وخالد الصاوي ورنا رئيس وهو بيجمع بين الأكشن والكوميدي ومن المقرر طرحه في العيد الكبير.

تصريحات بطل فيلم عيسى 

من جانبه، قال مينا مسعود خلال لقاء تلفزيوني أنه يتمنى أن يرى المرأة المصرية خلف الكاميرا في أعمال أكثر من هذا، مشيرًا إلى أنه ينتظر أجدد أعماله وقال: "منتظر طرح فيلمي مع شيرين رضا وإيمان العاصي.

بطل فيلم عيسى 

وتابع، نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا.

مينا مسعود 

وأضاف، فخور بتجربة فيلم في عز الظهر اللي شارك في بطولته مع  شيرين رضا، إيمان العاصي، جميلة عوض، مستني الفيلم ينزل وبعدها أقرر هشوف هعمل أي تاني هنا في مصر، وهو حاليًا في مرحلة المونتاج، وهينزل قريب في السينمات.

شروط مينا مسعود بطل فيلم عيسى للتمثيل في مصر

واستطرد، لو همثل في مصر لازم السيناريو يكون مناسب بالنسبة لي ونشوف إن شاء الله، وأنا حبيت تجربة فيلم في عز الضهر وحبيت الفنانين هنا في مصر والفن في مصر وإن شاء الله أكمل.

وأوضح، أنا دايمًا بقول عايز أعمل اللي عمر الشريف عمله بس بالعكس، يعني هو بدأ في مصر وبعد كده راح أمريكا، أنا عايز أعمل العكس أنا بدأت في أمريكا وعايز أنزل مصر وأمثل في هنا وهناك، وإن شاء الله أكمل في المشوار ده.

واختتم مينا مسعود حديثه قائلًا: إحنا لازم نكون جانب وفي ظهر المرأة في السينما في مصر، وأنا أحب أني أشوف المرأة خلف الكاميرا أكثر من كدا، سواء مخرجة أو منتجة أو مؤلفة، يعني تبقى موجودة في جميع الأدوار.

وتألق مينا مسعود في فيلم  علاء الدين وويشارك فى بطولته الممثل المصرى مينا مسعود، الذى يجسد الأداء الصوتى لشخصية "Aladdin"، والنجمة نعومى سكوت بدور "Jasmine" حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية الجني ويجمع العمل بين العديد من عوامل النجاح منها قصة الفيلم المشوقة والرقص والغناء إضافة الي نجومية ويل سميث.

تابع موقع تحيا مصر علي