عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 16 فبراير 2024| تعادل سلبي أمام شباب بلوزداد وغياب مروان عن لقاء ميدياما

الأهلي
الأهلي

يبحث الجمهور، عن أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 16 فبراير 2024، وذلك بعدما انتهى الفريق من خوض لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، مساء أمس الجمعة، ويرصد تحيا مصر، أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 16 فبراير 2024

الأهلي تعادل سلبيًا بالأمس أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، وعاد بنقطة ثمينة من الجزائر، جعلته يحافظ على صدارة المجموعة الرابعة.

فالأهلي الذي يبحث الجمهور عن أخباره الواردة اليوم الجمعة، ارتقى للنقطة السادسة، وحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي تضم بجواره كل من ( شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني).

مباراة الأهلي وشباب
مصطفى شوبير

وعلى الرغم من أن الجمهور الذي يفتش عن أخبار الأهلي، كان يعول على قدرات اللاعبين في خطف نقاط المباراة لتأكيد صعود الفريق للدور المقبل من البطولة، إلا أن فئة من الجمهور ارتضت بنتيجة اللقاء، خاصة وأن الأهلي ياعب خارج ملعبه.

أخر اخبار النادي الأهلي 

من ضمن أخبار النادي الأهلي، أن الفريق سيفتقد لخدمات مروان عطية، خلال لقاءه القادم أمام فريق ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية. 

فالأهلي سيواجه الفريق الغاني، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل، لكنه سيفتقد لخدمات مروان عطية، والذي تحصل على الإنذار الثالث له أمام فريق شباب بلوزداد. 

على الجانب الآخر، سيعود لقائمة الفريق أمام ميدياما الغاني، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والذي كان قد حصل على راحة من لقاء الأمس أمام فريق شباب بلوزداد، بسبب مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في بطولو كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت على مدار الفترة الماضية بكوت ديفوار. 

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تعود بعثة النادي الأهلي، إلى القاهرة صباح غد السبت، وسيحصل الفريق على راحة من التدريبات، وبعدها يبدأ الاستعداد لمواجهة فريق ميدياما في الجولة المقبلة من البطولة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة شباب بلوزداد

يتواجد الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة حاليا برصيد 6 نقاط وميدياما الغاني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وأخيراً يانج أفريكانز التنزاني برصيد 4 نقاط.

ولعب الأهلي مباراة اليوم بدون تواجد قائد الفريق محمد الشناوي بداعي الإصابة ولكن قدم مصطفى شوبير أفضل أداء في المباراة وكان أعلى لاعب تقييما خلال المواجهم بـ 8.1 وتصدى لـ 5 كرات خطيرة لصالح فريق شباب بلوزداد الجزائري منهم مرتين من داخل منطقة الجزاء ومرر مصطفى شوبير 19 تمريرة صحيحة من أصل 26.

ويلعب النادي الأهلي المباراة القادمة أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ويبحث عن الفوز لضمان التأهل للدور القادم في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي