عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرعب هيملى القلوب.. لقطات من البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين رمضان 2024

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل عن مسلسل الحشاشين، وذلك بعد فترة قصيرة من طرح البرومو التشويقي له عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ولذلك نرصد في هذا الموضوع أبرز اللقطات من البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز.

لقطات من البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين

أصبح البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب احتوائه على عدة لقطات مميزة، نجحت في جذب أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي للمسلسل، وعملت على زيادة ترقبهم وانتظارهم لمشاهدته، فور طرحه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

كواليس مسلسل الحشاشين

ومن أبرز اللقطات التي تميز بها البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين كانت أماكن تصوير العمل، سواء أماكن خارجية طبيعية أو داخلية، حيث كانت مناظر وديكورات مبهرة للعين، وتناسب الحقبة الزمنية التي تدور بها الأحداث، ذلك بالإضافة إلى ملابس الشخصيات والاكسسوارات التي زادت من عنصر الإبهار والتميز.

الكلمات الخاطفة والجمل الرنانة في البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين

وأيضًا من الأمور المميزة في البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين هي الكلمات الخاطفة والجمل الرنانة التي قيلت على لسان بطل العمل النجم كريم عبد العزيز، والذي يجسد شخصية حسن الصباح زعيم فرقة الحشاشين، ومن الجمل التي ركز معاه الجمهور والمتابعين: "أنا عايز الرعب يملى القلوب"، "عايز اللي يعترض على دعوتنا يقتل بأبشع الطرق"، ذلك فضلا عن عنوان البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين "الطائفة التي أرعبت العالم".

كريم عبد العزيز

تفاصيل مسلسل الحشاشين رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين سيعرض عبر شاشات تلفزيون قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر رمضان المقبل 2024، وسيكون مكون من 30 حلقة، وسيشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نور إيهاب، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تشويقي تاريخي، في لقرن الحادي عشر، حول فرقة الحشاشين التي أرعبت العالم في عصرها، وتفاصيل حياة مؤسسها حسن الصباح، ويذكر أن مسلسل الحشاشين هو أضخم إنتاج درامي في الماراثون الرمضاني المقبل لهذا العام 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي