عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي صلاح: كلبتي فيها شبه مني.. وبتاكل فراخ مشوية| فيديو

نانسي صلاح
نانسي صلاح

تحدثت الفنانة نانسي صلاح عن كلبتها وتفاصيل حياتها، خلال احتفالها ببدء تصوير فيلم عيسى المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبا.

نانسي صلاح عن كلبتها: بتصرف أكتر مني

وقالت نانسي صلاح لكاميرا موقع تحيا مصر: كلبتي بتاكل لحمة وفراخ، وبتصرف أكتر مني، وأنا مش بسيبها في البيت عشان هي بيبي وداخلة في خامس شهر، وبتسمع الكلام، ولابسة النهاردة سويت شيرت، والنهاردة كلت فراخ مشوية، وبخاف من الحسد عليها، ولما تكبر هتبقى ادي، وفيها شبه مني.

تفاصيل فيلم عيسى

ومن الجدير بالذكر أن فيلم عيسى يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد الصاوي ورنا رئيس ومحمود حجازي ونانسي صلاح وأحمد سلامة والمؤلف هيثم نبيل والمخرج رؤوف عبد العزيز. 

الفنانة نانسي صلاح

أخر أعمال نانسي صلاح

ويذكر أن أخر أعمال نانسي صلاح مسلسل حدوتة منسية، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، عبير صبري، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

نانسي صلاح في مرعي البريمو

وسبق وأن تحدثت الفنانة نانسي صلاح عن تعاونها مع النجم محمد هنيدي في فيلم مرعي البريمو، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، من إخراج سعيد حامد، كاشفة عن رأيها في الانتقادات التي وجهت للعمل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت نانسي صلاح في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: فيلم مرعي البريمو من أحلى الحاجات اللي عملتها في حياتي، استاذ محمد هنيدي بحبه جدا جدا جدا.. وكنت فخورة وأنا واقفة معاه في مشهد واحد بنمثل مع بعض، وبتمناله المزيد من النجاح، وربنا يكرمه يارب.

وعن الانتقادات قالت: أنا دائما بقول جملة لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، بس أنا زي ما شايفة ناس بتنتقد، شايفة أن فيه ناس كمان حابة الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي