عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصب على الفيسبوك.. تفاصيل سقوط عصابة سيدات السحر في مدينة نصر

الدجل والشعوذة
الدجل والشعوذة

عصابة سيدات السحر بمدينة نصر والتي أحترفت أعمال النصب والإحتيال على المواطنين في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، بإيهام المواطنين بقدرتهم على أعمال السحر والدجل والترويج لذلك على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة عصابة سيدات السحر بمدينة نصر.

تفاصيل سقوط عصابة النصب في مدينة نصر

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات مع عصابة سيدات السحر بمدينة نصر، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس 3 سيدات على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، واستمعت لأقوال السيدة المجني عليها في واقعة النصب، ثم قرر قاضي المعارضات في القاهرة تجديد حبس المتهمات الثلاثة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

التحريات تكشف تفاصيل عصابة سيدات النصب

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية تفاصيل سقوط عصابة سيدات السحر في مدينة نصر، وألقت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لحماية الآداب القبض على 3 سيدات لإتهامهم بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال ممارسة أعمال السحر والدجل وتحصلهن من المواطنين على مبالغ مالية مقابل إيهامهم بقدرتهن على أعمال السحر.

القبض على 3 سيدات لنصبهم على آخري بالقاهرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 3 سيدات لقيامهن بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال أعمال السحر والدجل، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة من إحدى السيدات بتعرضها لواقعة نصب وإحتيال من إحدى القائمات على أعمال السحر والدجل وتحصلها منها على مبالغ مالية.

سيدة تشكو عصابة بالنصب عليها

وبالفحص وإجراء التحريات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف عصابة سيدات السحر، حيث تم تحديد المشكو فى حقها وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث وأنها تمارس أعمال السحر والشعوذة وتروج لنشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعى الفيسبوك بمقابل مادي وقيامهما بالنصب على سيدة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها وبصحبتها معاونيها سيدتين لهما معلومات جنائية، مقيمتان بمحافظة القاهرة، وبحوزتهن  3 هواتف محمول مُحمل على أحدهم الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهن الإجرامى - الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي