عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر يفوز على الفتح (1/2) في دوري روشن السعودي

مباراة النصر والفتح
مباراة النصر والفتح

انتهت مباراة النصر والفتح اليوم السبت في الجولة العشرين لبطولة دوري روشن السعودي بانتصار النصر على الفتح بهدفين مقابل هدف واحد، وشارك كريستيانو رونالدو قائد النصر في مباراة اليوم وسجل الهدف رقم 21 في الدوري السعودي هذا الموسم ويتواجد في القمة منفرداً، ويضغط النصر على الهلال المتصدر من أجل خطف الصدارة في الجولات القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي

سيطر فريق النصر على مجريات الشوط الأول بالكاملة وتمكن كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة من سلطان الغنام، وتعرض راغد النجار حارس النصر للإصابة في الدقيقة 25 من عمر المباراة وغادر الملعب وشارك وليد عبد الله بديلا له.

وتمكن فريق الفتح أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 29 من عمر المباراة عن طريق سالم عبد الله النجدي، ورغم سيطرة النصر على مجريات الشوط الأول إلا أن الفريق خرج بالتعادل بهدف لكل فريق أمام الفتح.

Image
مباراة النصر والفتح

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط النصر من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن كانت هناك قوة دفاعية من جانب فريق الفتح وسدد الفريق في الشوط الثاني أكثر من 12 تسديدة على مرمى نادي الفتح.

وجاء الهدف الثاني أخيرا في الدقيقة 72 عن طريق أوتافيو ويعلن عن تقدم النصر والحفاظ على التقدم والفوز بالمباراة وضغط على الهلال المتصدر حتى الان، وحقق النصر فوزاً هاما على حساب الفتح بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة دوري روشن السعودي.

Image
مباراة النصر والفتح

ترتيب دوري روشن السعودي بعد فوز النصر على الفتح

وصل النصر للنقطة 49 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يستمر الفتح في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

تختتم مباريات الجولة العشرين غداً الأحد وستكون المباراة الأول بين الهلال والرائد وتبدأ في تمام الرابعة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي، وستكون المباراة الثانية بين الاتحاد والرياض في الختام وتنطلق في تمام السابعة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي