عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكومة توجيهات.. قصواء الخلالي تهاجم الحكومة بسبب استمرار الأزمة الاقتصادية

تحيا مصر

استنكرت الإعلامية قصواء الخلالي استمرار الأزمة الاقتصادية حتى الآن وعدم أخذ خطوات جديدة بها حتى الان، مضيفة:" الأزمة الاقتصادية لا تزال مستمرة ونحتاج إدارة اقتصادية في الحكومة بشكل عاجل".

حكومة توجيهات،. ماذا بعد التوجيهات .. اين المتابعات حتى يشعر المواطن بأي تحسن

وطالبت الخلالي خلال تقديمها برنامج " في المساء مع قصواء " المذاع على قناة سي بي سي ، الذى رصده تحيا مصر  الحكومة مراعاة أحوال المواطنين، من خلال اتخاذ عدد من الضوابط والإجراءات معقبة:" ليه احنا حكومة توجيهات، ماذا بعد التوجيهات .. اين المتابعات حتى يشعر المواطن بأي تحسن".
وواصلت:" الناس صابرة عشان حماية الأمن القومي في ظل الظروف الخارجية الطارئة وضرورة الوقوف بجانب الدولة، ولكن إلى متى ؟".

رغم المزايا الذي تتمتع بها الدولة المصرية ما زال الاقتصاد يصارع

واوضحت الخلالي أنه رغم المزايا الذي تتمتع بها الدولة المصرية ما زال الاقتصاد يصارع، في ظل وجود قدر هائل من الإمكانيات والمزايا التي لو تم استثمارها لتغير الوضع.

وتساءلت عن أدوات الحكومة المتاحة لإنقاذ الاقتصاد المصري وعدم البناء على ثوابت تعينه وتؤهله في إيجاد منافذ اقتصادية جديدة.

أكدت الإعلامية قصواء الخلالي على أنه لا أحد يستطيع لي ذراع الدولة المصرية أو فرض أمر واقع عليها، مشيرة إلى حجم الإنفاق على الجيش خلال الفترة الماضية.

تكدس مليون و400,000 مواطن فلسطيني 

علقت قصواء الخلالي، فى تصريحات لها من برنامجها المساء مع قصوى المذاع عبر شاشة سي بي سي، اننا وصلنا الان الى اليوم 129 من الإباده والحرب على غزه من الكيان الصهيوني لتكتمل 5 اشهر وبدات العمليه الصهيونية تتحرك الى الان في رد فعله هو الأعنف على مر التاريخ على شعب اعزل مطاردة لبعض المقاومة الاسلامية حماس، و على كل الأصعده تتحرك إسرائيل من خلال عمليات الإباده ما أدى إلى تكدس مليون و400,000 مواطن فلسطيني من العزل الموجودين في قطع ضيق للغاية من العالم هي رفح الفلسطينيه، هذا التكدس يصحبها الجوع بلا ماوى بالاضافه إلى حرب مستمرة ممكن تعرض هؤلاء العزل منذ وصولهم إلى رفح الفلسطينية الى كل الظروف وانواع العذاب البشري وصولا الى مجزرة بشعه ضد الشعب الفلسطيني في رفح امس

تابع موقع تحيا مصر علي