عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي و ميدياما الغانى فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره ميدياما الغانى، المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.  

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و ميدياما الغانى

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق ميدياما الغانى عبر قنوات بي إن سبورتس، تحيا مصر.

ترتيب الأهلي فى المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا

 فيما ويقع النادي الأهلي فى المجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا بجانب فريق شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ميدياما الغانى 

 في حراسة المرمي: مصطفي شوبير

فى خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمد هاني- ياسر إبراهيم – علي معلول.

فى خط الوسط: إمام عاشور- أكرم توفيق- عمرو السولية.

فى خط الهجوم: حسين الشحات- موديست- بيرسي تاو.

الأهلي
الاهلي

فيما ويسعي المارد الأحمر صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، التتويج بالقب اللقب الثانى عشر.

موعد سفر الأهلي إلي غانا

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى غانا لمواجهة ميدياما ، يوم الثلاثاء المقبل، على متن طائرة خاصة.

غيابات النادي الأهلي عن مباراة ميدياما الغاني

فيما ويغيب من النادي الأهلي عن مواجهة ميدياما الغاني وسام أبوعلى- محمد الشناوي- محمود متولي- أحمد عبدالقادر- أحمد نبيل كوكا- خالد عبدالفتاح- محمد الضاوي كريستو- أليو ديانج- عمر كمال عبدالواحد- محمود الزنفلي.

تحيا مصر
بيرسي تاو

أحداث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

فيما وحصر في البداية المباراة وقوف اللاعبين وطاقم الحكام دقيقة حدادًا على روح العامري فاروق نائب رئيس النادي الراحل، وسريعًا دخل الفريقان في ‏الأجواء، ‏بعد أن بادر الأهلي بالضغط المبكر من خلال تمريرات وسط الملعب، ومحاولات مكثفة من الجبهة اليمنى، ومرر هاني أكثر من عرضية ‏أبعدها دفاع ‏الفريق الجزائري.‏

ورد شباب بلوزداد بهجمات سريعة، ونجح خط الدفاع في التصدي لها وإبعاد خطورتها عن منطقة الجزاء، مع الاعتماد على الاستحواذ ونقل ‏الهجمات ‏بشكل سريع.‏

في الدقيقة 18 لاحت فرصة خطيرة للاعبي بلوزداد انتهت بتصويبة قوية من عبد الرحمن مزياني، لكنها جاءت أعلى العارضة، ورد الأهلي ‏بهجمة ‏منظمة عن طريق طاهر الذي توغل وشكل خطورة كبيرة، قبل أن ينجح شعيب قداد في التدخل وإبعادها للخارج، وبعدها تسلم الشحات كرة ‏مميزة من ‏أكرم توفيق ووضعها لتمر أعلى المرمى وتضيع فرصة خطيرة للتقدم.‏

بعد مرور 25 دقيقة استمرت محاولات لاعبي الأهلي من خلال تمريرات معلول وتحركات الشحات وموديست في الجانب الأمامي، وسط تمركز ‏دفاعي ‏جيد لشباب بلوزداد.‏

تابع موقع تحيا مصر علي