عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الإسماعيلي، مساء غد الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الإسماعيلي، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 19 من فبراير الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يتمكن من تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي فى الدوري المصري

فى حراسة المرمي: محمد عواد.

فى خط الدافع: محمود علاء- حمزة المثلوثي- ياسر حمد- إبراهيما نداي.

فى خط الوسط: عبد الله السعيد- محمد شحاتة- زياد كمال.

فى خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري- محمود عبد الرازق شيكابالا.

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري 

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، بيتما يقع نادي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من الفوز في مواجهتين، تعادل في مواجهتين، و تلقى الخسارة في 6 مباريات.

الزمالك
الزمالك

صفقات نادي الزمالك الجديدة

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك من التعاقد مع كل من، عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز السابق، والأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا و مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبي ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش و سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر.

تفاصيل مباراة الزمالك وليفلز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وسيد عبد الله " نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وإبراهيما نداي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومهاب ياسر وسيف جعفر وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور في الشوط الأول ونجح ناصر ماهر في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 29 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي