عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الأهلي يُلبي دعوة نادي الزمالك ويزور الفارس الأبيض غدًا

الخطيب وحسين لبيب
الخطيب وحسين لبيب

يقوم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بزيارة نادي الزمالك غدًا الإثنين، تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب. 

وجاء بيان النادي الأهلي لتلبية دعوة نادي الزمالك كالتالي:- 

يقوم مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، غدًا "الاثنين" بزيارة نادي الزمالك؛ تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.

تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي رحمة الله عليه، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

الجدير بالذكر أن العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية.

كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

مجلس إدارة الأهلي يزور نادي الزمالك غدًا 

حسين لبيب وتحسين العلاقات بين الزمالك والأهلي 

وبعد رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، تولى حسين لبيب مسئولية رئاسة الفارس الأبيض، حيث أكد على وجوب تحسين العلاقات بين الناديين العريقين وقام بدعوة لمجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة الفارس الأبيض في ميت عقبة. 

حسين لبيب: مجلس الزمالك حقق كل ما وعد به الجماهير 

تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن وفاء مجلس الإدارة بالوعود التي أعطاها منذ أن تم اختيارهم من جانب الجمعية العمومية، وعن تنفيذ جميع ما تم المناداة به، وعلى رأسها حل أزمة القيد داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال لبيب، خلال حديثه في المؤتمر المقام داخل مقر نادي الزمالك، لتقديم الصفقات الجديدة، : “ : بشكر جماهير الزمالك الوفية على كل الدعم خلال الفترة الماضية”.

وأضاف: “ : حققنا ما وعدنا به من يوم ترشحنا لانتخابات نادي الزمالك”.

كمل أكد  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أنه يتقدم بخالص شكره لجماهير النادي الوفية على دعمها للنادي خلال الشهور الماضية، كما يشكر أعضاء الجمعية العمومية على دورهم.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة بكافة فرق النادي:" أشكر الأجهزة الفنية السابقة واللاعبين السابقين في كافة الألعاب على ماقدموه في الفترة الماضية للنهوض بالنادي".

تابع موقع تحيا مصر علي