عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن التعاون المصري السعودي: كان لازم يحصل من زمان

يسرا
يسرا

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بالتعاون المصري السعودي في سلسلة حفلات الليالي المصرية السعودية، والتي بدأت اليوم الأحد الموافق 18 فبراير بدار الأوبرا المصرية، بحفل للكينج محمد منير، المطربة شيرين عبد الوهاب، والمطرب ماجد المهندس.

يسرا: فرحانة بالتعاون المصري السعودي

وقالت يسرا على هامش حضورها حفل محمد منير وشيرين عبد الوهاب اليوم والذي يرصده موقع تحيا مصر: فرحانة بالتعاون ده وهيكون فيه طفرة فنية كبير وسعيدة سعادة فوق الخيال وده كان لازم يحصل من زمان الحقيقي.. احنا فيه بينا محبة ملهاش آخر والسينما المصرية كانت السعودية هي اللي بتشتريها زمان.. والسينما ضمير أمة ومراية الواقع اللي احنا عايشين فيه.

يسرا في حفل الليالي المصرية السعودية

تفاصيل حفل محمد منير وشيرين عبد الوهاب اليوم

وتأتي القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء هي شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، مع شاشة تلفزيون قناة الحياة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، ويقام الحفل على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر والسعودية، تحت إشراف وزيرة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه السعودية، وسيحيي هذا الحفل الغنائي كلا من المطربة شيرين عبد الوهاب، الكينج محمد منير، والمطرب ماجد المهندس.

يسرا في حفل دار الأوبرا اليوم

يسرا تتحدث عن طفولتها

وسبق وأن تحدثت الفنانة يسرا عن تفاصيل طفولتها مع والدتها ووالدها، ومدى الصعوبة التي واجهتها في هذه المرحلة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج بصمة، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الشرق ديسكفري.

وقالت يسرا في تصريحاتها: أنا اتربيت في وسط أمي وجدتي وخلاتي وخلاني وقعدت معاهم لغاية سن الـ 14 والحقيقة عملوا مجهود كبير جدا عشان يدوني حياة حلوة، أنا فاكرة أن أمي كانت تنزل تبيع أي حاجة عندها عشان تدخلني أغلى مدرسة عشان اتعلم كويس وأنا مدرستي كانت الانترسكول وقتها كانت حاجة كبيرة جدا.. ولحد سن معين أقدر أقول أنها كانت طفولة سعيدة، بعد الـ 14 مكنتش طفولة سعيدة لأن والدي أخدني من ماما فبالتالي عيشت مع والدي وأنا معرفوش وكان غريب بالنسبالي وحد مفيش بيني وبينه تفاهم

تابع موقع تحيا مصر علي