عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. بيراميدز يفوز على الاتحاد وتعادل إنبي أمام سموحة والبنك وزد

فوز بيراميدز
فوز بيراميدز

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي أقيمت اليوم على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف بيراميدز أمام الاتحاد السكندري 

سجل أحمد سامي الهدف الأول والوحيد لبيراميدز أمام الاتحاد في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما أرسل الشيبي عرضية متنقة داخل المنطقة حولها أحمد سامي رأسية قوية سكنت الشباك.

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز اللثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 9.

وفى المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعدما لعب زعيم الثغر 11 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 2 وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13.

البنك الأهلي يفلت من كمين زد بتعادل مثير في الدوري 

نجح الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى، في فرض التعادل الإيجابي أمام فريق زد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد والتي انتهت بنتيجة هدف لكل فريق، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أهداف البنك الأهلي وزد في الدوري 

سجل أحمد عاطف قطة الهدف الأول لنادي زد أمام البنك الأهلي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول، بعد تسديدة أرضية عن طريق أحمد عاطف من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل محمد رضا بهدف ذاتي لفريق البنك الأهلي أمام زد في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع محمد رضا برأسية غير جيدة وضعت الكرة داخل الشباك.

سموحة يتعادل سلبيًا أمام إنبي في مباراة الفرص الضائعة بالدوري 

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، أمام فريق إنبي، بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأهدر حسام حسن أخطر فرص سموحة في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس ثم سدد الكرة ولكن شتتها علي فوزي قبل دخولها في المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي