عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا تنخدعوا.. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس الساعات القادمة

حالة الطقس
حالة الطقس

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من حالة الطقس خلال الساعات القادمة وعدم الانخداع فى درجات الحرارة حيث أن هناك فرص مازالت على المحافظات لسقوط الأمطار .

حالة الطقس اليوم 

واكدت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، ارتفاعا بالحرارة حيث يسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية،  شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

واوضحت أن يشهد اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير 2024 شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

خريطة سقوط الأمطار 

حيث من المتوقع اليوم أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على جنوب الوجه البحرى، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بالقاهرة الكبرى.

موضحة الى أن فرص سقوط الأمطار تمتد حتى يوم الأربعاء المقبل، وتكون خفيفة إلى متوسطة، تزاد حدتها على محافظات السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

 سقوط الأمطار في المحافظات 

واكدت الأرصاد الجوية إنّ المحافظات تشهد يوم الخميس المقبل، وحتى السبت 24 فبراير نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية على فترات متفاوتة، وتكون حالة الأمواج، في البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة.

درجات الحرارة اليوم 

درجات الحرارة اليوم

بينما سجلت درجات الحرارة اليوم فى الطقس الإثنين المتوقعة على المحافظات حسب ما رصدها تحيا مصر فى بيان الأرصاد الجوية كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الإثنين المتوقعة على القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة مئوية 

درجات الحرارة اليوم الإثنين المتوقعة على الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 10 درجة مئوية.

درجات الحرارة اليوم الإثنين المتوقعة على مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة مئوية.

درجات الحرارة اليوم الإثنين المتوقعة على سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 08 درجة مئوية

درجات الحرارة اليوم الإثنين المتوقعة على قنا العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة مئوية 

درجات الحرارة اليوم الإثنين المتوقعة على أسوان العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة مئوية

تابع موقع تحيا مصر علي