عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«خطوة عظيمة» ..النائب ثروت سويلم لـ تحيا مصر: زيارة الأهلي للزمالك بداية لعودة العلاقات الطيبة بين الناديين

النائب ثروت سويلم
النائب ثروت سويلم

أشاد النائب ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري غريمه التقليدي نادي الزمالك، معقبًا: " خطوة عظيمة ..من مجلس ادارة  نادي عظيم". 

النائب ثروت سويلم: زيارة الأهلي للزمالك بداية لعودة العلاقات الطيبة بين الناديين 

وأكد النائب ثروت سويلم في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري إلى نادي الزمالك اليوم بداية لعودة الوئام والعلاقة الطيبة لأعرق ناديين في الوطن العربي. 

النائب ثروت سويلم: زيارة الأهلي للزمالك ترسخ العلاقالت الوطيدة بين الناديين 

وأوضح النائب ثروت سويلم، أن هذه الزيارة الودية ترسيخا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال. 

واختتم النائب ثروت سويلم: "سيكون نتاج هذا اللقاء كل الخير للكرة المصرية..وجماهير الكرة في مصر". 

دعوة زيارة وأجواء "ودية" بين الأهلي والزمالك

وحرص حسين لبيب على استقبال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وسط فرحة وسعادة من أعضاء القلعة البيضاء، وذلك فى ظل عودة العلاقات الطيبة بين الناديين، حيث تعتبر هذا لقاء تاريخي.

وكان في تواجد الخطيب، كل من  حسين ليبب رئيس النادي، وهاني بيرزي عضو جلس إدارة نادي الزمالك ونيرة الأحمر، وحسام المندوة، و هشام نصر نائب رئيس الزمالك، أحمد سالم المتحدث الرسمي، وأحمد سليمان.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي ونادي الزمالك  لعودة الروح الرياضية بين الناديين بعيداً عن التعصب الذي شهد خلال الفترة الماضية، أثناء تواجد مجلس إدارة الفارس الأبيض السابق برئاسة المستشار مرتضي منصور.

فيما وقد شهدت الفترة الأخيرة العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس الروح الطيبة بين قطي الرياضية التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

وجاءت هذه الزيارة بعد من 15 عاما من آخر تواصل بين الناديين، بعد الكثير من الازمات و المشاكل بين مجلس إدارة الزمالك السابق والنادي الحالي.

آخر لقاء بين مجلس إدارة الاهلي والزمالك

وكان آخر لقاء بينهم في سنة 2009 يوم 14 يونيو، حيث قام مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي بزيارة الزمالك وتهنئة مجلسه الجديد برئاسة ممدوح عباس بالفوز بالانتخابات حينها.

تابع موقع تحيا مصر علي