عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لـ ضبط زوج زوجته مع عشيقها في القطامية

ضبط زوج لزوجته في
ضبط زوج لزوجته في القطامية

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة سيدة القطامية والتي ضبطها زوجها مع عشيقها في شقة الزوجية بمنطقة القطامية، حيث أمرت النيابة بإخلاء سبيل الزوجة وعشيقها بعد التصالح بينهما ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لواقعة سيدة القطامية

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة سيدة القطامية، أن الزوج تصالح مع زوجته في النيابة بعدما قرر بأنه سيقوم بطلاقها بعد ضبطه لها برفقة عشيقها، وذلك بعد أن عاد من العمل وشاهد عشيقها مختبأ في دولاب غرفة النوم، حيث تم إنهاء إجراءات التصالح بينهما وإخلاء سبيل الزوجة والعشيق.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في واقعة سيدة القطامية تفاصيل الواقعة، حيث تبين خروج الزوج إلى عمله ثم عودته مرة أخرى وفي هذه الأثناء وجد باب المنزل مغلق من الداخل بالمفتاح وظل يطرق الباب حتى فتحت زوجته الباب إلا أنه لاحظ عليها التوتر، وحينما سألها أخبرته بأنه لا يوجد شيء إلا أن الشك كان قد حل في تفكير الزوج.

تفاصيل ضبط زوج لزوجته في القطامية

وتبين من تحقيقات النيابة بواقعة سيدة القطامية، أن الزوج قام بالبحث في الشقة حتى عثر على عشيق زوجته داخل الدولاب ونشبت بينهما مشاجرة ثم قام بالإتصال بالشرطة التي حضرت وألقت القبض على الزوجة وعشيقها، ثم قام الزوج بالتصالح مع زوجته في النيابة وأمرت النيابة بإخلاء سبيلها وعشيقها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من موظف اتهم فيه زوجته بإقامة علاقة غير شرعية مع شاب، حيث عثر على عشيق زوجته في الدولاب بغرفة النوم عقب عودته من العمل، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح البلاغ.

التحريات تكشف تفاصيل ضبط الزوجة وعشيقها

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجريت بواقعة سيدة القطامية أنه عقب عودة الزوج من العمل عثر على زوجته في حالة توتر وبفحص الأمر عثر على شاب داخل دولاب غرفة النوم وشك في أمرهم وعلم بنشوب علاقة غير شرعية بينها وبين الشاب، وقام بإخطار الشرطة التي ألقت القبض عليهم.

وشرحت التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن الزوج فور عودته من العمل شاهد زوجته في حالة توتر وبفحص الأمر عثر على شاب داخل الدولاب وعلم بأنه عشيقها وأن هناك علاقة غير شرعية تربطهما، وقام بإبلاغ الشرطة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي