عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. انضمام أحمد شوبير لمسلسل سر إلهي بطولة روجينا

صناع مسلسل سر إلهي
صناع مسلسل سر إلهي

أعلنت الفنانة روجينا انضمام الكابتن أحمد شوبير لمسلسلها الجديد سر إلهي، الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

انضمام أحمد شوبير لمسلسل سر إلهي

ونشرت روجينا في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لها رفقة فريق عمل المسلسل وكابتن أحمد شوبير، وعلقت عليها قائلة: "عندما يجتمع الفن مع الرياضة مع الموسيقى مع أغلى الأصدقاء في كواليس مسلسل سر إلهي شهر الفرحة، نورتنا يا كابتن شوبير، باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، مدد يارب مدد بلا عدد كله بإذنه"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

صناع مسلسل سر إلهي

تفاصيل مسلسل سر إلهي 

وتدور قصة مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

صناع مسلسل سر إلهي

ويشارك في مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

أخر أعمال روجينا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال روجينا في الدراما مسلسل ستهم الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2023، بطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة روجينا، إلى جانب كل من النجوم أيضا: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي.

والعمل فكرة المخرج رؤوف عبد العزيز حيث يحضر لها منذ عرض مسلسل انحراف في رمضان المنقضي، ووقع الاختيار على المؤلف ناصر عبد الرحمن لتحويل الفكرة التي حلم بها رؤوف عبد العزيز إلى سيناريو عمل درامي، وأختيرت روجينا لأداء تلك الشخصية وهي ستهم.

تابع موقع تحيا مصر علي