عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الإثنين 19 فبراير 2024| مجلس الأهلي يزور نادي الزمالك في ليلة التعادل أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

محمود الخطيب وحسين
محمود الخطيب وحسين لبيب

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعربية عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 19 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الرياضية، منها تعادل الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري وتعادل مودرن فيتوشر أمام المقاولون العرب، وتوجه مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة تاريخية لنادي الزمالك، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 19 فبراير 2024

مجلس إدارة النادي الأهلي يزور نادي الزمالك بقيادة محمود الخطيب

توجه مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب لزيارة تاريخية داخل نادي الزمالك، وكان في استقبال مجلس الأهلي، رئيس نادي الزمالك حسين لبيب وأعضاء المجلس الحالي، وكان هناك ترحيب كبير وشديد بمحمود الخطيب رئيس الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال محمود الخطيب بأن العلاقة التاريخية بين الأهلي والزمالك ممتدة دائما وليست حديثة وأن ما حدث في السنوات الأخيرة كانت فترة عابرة وما يحدث حاليا هو الأصل دائما.

وشدد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بأنه سعيد بتواجد مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل داخل نادي الزمالك ويرحب بالجميع، وأن الزيارة تأخرت بسبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

الخطيب ولبيب
محمود الخطيب وحسين لبيب “اخبار الرياضة اليوم الاثنين”

الخطيب يدعو مجلس الزمالك لزيارة الأهلي

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، دعوة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب بزيارة القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك بعد زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك في زيارة تاريخية، وشدد الثنائي على أن التعصب لابد أن ينتهي من الكرة المصرية خلال الفترة القادمة.

الزمالك يتعادل أمام الإسماعيلي سلبيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، فقد تعادل نادي الزمالك أمام الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري بدون أهداف، وكانت هذه المباراة الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع نادي الزمالك، ويبحث نادي الزمالك عن التواجد في المنافسة على البطولة خلال الفترة المقبلة وعدم الابتعاد عن الصدارة.

الزمالك
الزمالك “اخبار الرياضة اليوم الاثنين”

عودة وسام أبو علي وبيرسي تاو لتدريبات الأهلي

انتظم وسام أبو علي وبيرسي تاو في تدريبات النادي الأهلي وذلك قبل سفر بعثة الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني يوم الجمعة القادمة في الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وتواجد أحمد نبيل كوكا في تدريبات النادي الأهلي أيضا وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.

إيفرتون يتعادل أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق إيفرتون ضد كريستال بالاس في ختام الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف لكل فريق، ويستمر فريق إيفرتون في مناطق الخطر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي