عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يكدبوا ويكدبوني| تصريحات نارية من ميدو على اتحاد الكرة وعلاء نبيل

ميدو
ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق إن البعض يشخصن الأمور معه، مُشيرًا إلى أن الاتحادات الوطنية تقوم بتعيين مديرين فنيين حاصلين على الرخصة برو.

وذكر ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الناس تكذبني، ويكذبون على الهواء ويقولون إن علاء نبيل لديه الرخصة برو".

وأضاف: "علاقتي بعلاء نبيل جيدة.. وليس لدي أزمة في تعيينه منصب آخر عن منصب المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، لأن ليس لديه الرخصة برو، وأنا لا أصلح لهذا المنصب أيضًا، لأن ليس لدي تلك الرخصة، وأنا لا أطمح للمناصب".

وتابع: "ناصر لاورجيت، المدير الفني لاتحاد الكرة السعودي يملك الرخصة برو من اليويفا، والمدير الفني لاتحاد كوت ديفوار هو لودوفيتش باتيلي، يملك الرخصة برو من اليويفا، والمدير الفني لاتحاد ليبيا هو رامون كاتارا، يملك الرخصة برو من اليويفا، والمدير الفني لاتحاد فرنسا يملك الرخصة برو من اليويفا".

وأكمل: "بعض الإعلاميون يشخصنون الأمور.. أنا غيور على بلدي، ويجب أن يكون المدير الفني لاتحاد الكرة حاصل على الرخصة برو، من أجل تطبيق قواعد الفيفا".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "ستحولوني للجنة الانضباط لأنني أقول كفى ما حدث، ويجب أن نعمل بشكل صحيح؟ إلى متى سنظل نتحدث عن الأخطاء في الكرة المصرية ولا أحد يحاسب المخطئ؟".

رسالة ميدو إلى مرتضى منصور

حرص أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق على توجيه رسالة قاسية لـ مرتضي منصور وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عبر موقع التدوينات "أكس".

وكتب ميدو عبر موقع "أكس":" رسالتي للمستشار مرتضى منصور أرجوك لو بتحب الزمالك سيب النادي مستقر، وبلاش قواضي ومحاكم كفاية اللي حصل للنادي واحنا كلنا لما صدقنا نتنفس. سيبونا نعيش مناخ صحي للمنافسة.. الزملكاوية تعبوا من الصراعات كفاية ارجوك كفاية".

وتابع ميدو قائلاً:" رئيس اتحاد الكورة جمال علام راجل كذاب للأسف عيب أن حد في سنه يكون كذاب وجاهل بالقوانين.. بيقول ان علاء نبيل معاه الشهادات اللازمة لشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكورة. لو راجل يطلع شهادات علاء نبيل".

وواصل ميدو قائلاً:" الاتحاد الدولي مشترط أن المدير الفني لأي اتحاد يكون معاه شهادة البرو.. لو رجاله انشروا الشهادة دي على الموقع الرسمي للاتحاد وانا هروح اتحاد الكورة أبوس دماغ علاء نبيل قدام الناس كلها. كفاية جهل بقى، وكذب على الناس واعملوا مره واحده حاجه صح في حياتكم".

ميدو

وأختتم ميدو قائلاً:" أحمد دياب من أكتر الناس اللي شغاله في منظومة الكورة  بقلب، ولعب دور كبير أن إعداد الجمهور يزيد لـ ٢٠ الف وبقاله قترة بيحارب على الموضوع ده مصر محتاجة ناس كتير زي دياب علشان نطور".

تابع موقع تحيا مصر علي