عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان العروسة اتقطع.. القصة الكاملة لـ معركة المرج: فرح تحول إلى حرب شوارع

مشاجرة - ارشيفية
مشاجرة - ارشيفية

معركة المرج والتي تباشر النيابة العامة في القاهرة تحقيقات موسعة بعد نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب التحرش بسيدات خلال عودتهن من حفل زفاف، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

التفاصيل الكاملة لـ معركة المرج

مفاجآت وتفاصيل في واقعة معركة المرج، حيث أمرت النيابة العامة بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بفحص آلات المراقبة بمحيط المشاجرة، وسؤال شهود العيان في الواقعة كما استمعت لأقوال المجني عليهم في الواقعة.

تفاصيل معركة المرج بدأت أثناء عودة بعض السيدات من فرح بمنطقة مؤسسة الزكاة، وفي هذه الأثناء قام بعض الشباب بالتحرش اللفظي بالسيدات خلال ذلك، وبعد ذلك قام المجني عليهم بمعاتبتهم على ما بدر منهم من التحرش اللفظي بالسيدات إلا أن المتهمين هاجموهم بالأسلحة البيضاء وكلب شرس، وهو ما أسفر عنه إصابتهم بجروح وتمزيق فستان العروس وبدلة العريس.

التحريات تكشف تفاصيل معركة المرج

معركة المرج تلقت عنها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بنشوب مشاجرة بين الأهالي أثناء عودة أحد الأطراف من فرح شعبي بمنطقة المرج، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ لفحصه وكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة في معركة المرج، تعرض سيدات للضرب والعقر من كلب شرس أثناء عودتهم من فرح شعبي في مؤسسة الزكاة بالمرج، حيث تعرضوا لتحرش لفظي على يد مجموعة من الأشخاص، وعاتبوا المتهمين بأفعالهم إلا أنهم قاموا بالتعدي عليهم بالأسلحة البيضاء وكلب شرس.

تمزيق فستان العروس خلال معركة المرج

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة في معركة المرج، إصابة السيدات بجروح وإصابات متفرقة وكذا تمزيق فستان العروسة وبدلة العريس، ونجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط المتهمين في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وجرى استكمال التحريات الأمنية.

معركة المرج شهدت تفاصيل مؤثرة ومأساوية حيث عادت السيدات من فرح شعبي بمنطقة مؤسسة الزكاة وقام بعض الأشخاص بالتطاول عليهم بالألفاظ وقام بعض الأشخاص المتواجدين مع السيدات بمعاتبة الشباب إلا أنهم قاموا بإحضار أسلحة بيضاء وكلب شرس وتعدوا عليهم بالضرب، مما أسفر عنه تمزيق فستان العروس وبدلة العريس وإصابة السيدات.

تابع موقع تحيا مصر علي