عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت

المخرجة ساندرا نشأت
المخرجة ساندرا نشأت

تستعد المخرجة ساندرا نشأت لاستقبال عزاء والدتها اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر فبراير وذلك بعد وفاتها في مساء يوم الأحد المنقضي نتيجة تعرضها لأزمة مرضية حادة نقلت على إثرها إلى العناية المركزة وبعد أيام لفظت أنفاسها الأخيرة.

جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت

ومن المقرر أن تشيع جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت في الدقائق القليلة المقبلة وذلك من كنيسة القديس مرقس، وذلك وفقا لمنشور كتبه السيناريست تامر حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورصده موقع تحيا مصر منذ قليل، قال فيه: " أنا هو القيامة و الحياة من آمن بي ولو مات فسيحيا" يوحنا ٢٥:١١  انتقلت الي الأمجاد السماوية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح،  والدة الأستاذة المخرجة ساندرا نشأت بصال  الأستاذ المهندس نبيل بصال  الأستاذ المهندس شيرين بصال زوج ماجي فارس شقيقة يولاند فارس، چورچ دحدوح، فريد دحدوح وجدة  سليم ماجد سامي چوليا بصال فريدي بصال باتريك بصال أنجيلا بصال  قريبة ونسيبة عائلات ليون وبصال وفارس.

السيناريست تامر حبيب 

وتابع تامر حبيب كاشفا عن موعد جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت: وسوف تقام صلاة الجنازة علي روحها الطاهرة يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ فيراير ٢٠٢٤ الساعة الواحدة والنصف ظهراً في كنيسة القديس كيرلس  بالكوربة مصر الجديدة ثم مدافن السريان الكاثوليك في العباسية .

عزاء والدة المحرجة ساندرا نشأت

واستكمل تامر حبيب حديثه، كاشفا عن عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت، قائلا: و تتقبل الأسرة العزاء الساعة ٧ مساء في قاعة كنيسة مريم سيدة السلام.. القصر العيني جاردن سيتي.

المخرجة ساندرا نشأت 

ويذكر، أنه تعرضت والدة المخرجة ساندرا نشأت لوعكة صحية شديدة في الأيام  الماضية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات ومن ثم إلى العناية المركزة

نقابة المهن السينمائية تنعي والدة ساندرا نشأت 

وحرصت نقابة المهن السينمائية على نعي المخرجة ساندرا نشأت في وفاة والدها، حيث أصدرت بيان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: نقاب المهن السينمائية  تنعي والدة الزميلة المخرجة ساندرا نشأت   .. انتقلت إلى الأمجاد السماوية والدة الزميلة المخرجة/ ساندرا نشأت، والسيد النقيب والساده أعضاء مجلس الإدارة يشاطرون الزميلة المخرجة الأحزان في مصابهم الأليم داعين المولي سبحانه وتعالى أن يتغمدها برحمته إنا لله وإنا إليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي