عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهند مجدي رئيسًا لبعثة الأهلي إلى غانا استعدادًا لمواجهة ميدياما

مهند مجدي
مهند مجدي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة فريق الكرة المتوجهة إلى غانا غدًا الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة فريق ميدياما.

مهند مجدي رئيسًا لبعثة الأهلي أمام ميدياما الغاني 

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة 23 فبراير الجاري، فريق ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وحرص الدكتور مهند مجدي، على التنسيق مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات؛ لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

مهند مجدي رئيسًا لبعثة الأهلي إلى غانا 

موقف الأهلي في المجموعة 

فالأهلي الذي وقع في المجموعة الرابعة بجوار كل من ( شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني)، يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط.

ويحتاج الأهلي كي يضمن التأهل من دور المجموعات، الفوز في المواجهتين المقبلتين، أمام كلًا من ميدياما، ويانج أفريكانز التنزاني.

في حالة فوز الأهلي، في المباراتين القادمتين سيتأهل رسميًا من هذا الدور.

كذلك إذا فاز في مباراة وحيدة وخسر الأهلي، سيصل للنقطة التاسعة ويضمن التأهل أيضًا.

أما إذا تعثر وتعادل في اللقائين، فسيتأهل لكن بشرط خسارة فريق شباب بلوزداد في المباراتين القادمتين.

الأهلي يتعادل سلبيًا أمام شباب بلوزداد 

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق شباب بلوزداد بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد 5 جويلية في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأضاع النادي الأهلي العديد من الفرص التي سنحت له طوال المباراة، أبرزهم فرصة حسين الشحات وفرصة طاهر محمد طاهر التي أضاعها أمام المرمى وفشل في مراوغة لاعبي شباب بلوزداد. 

وبهذا التعادل حافظ النادي الأهلي على صدارة المجموعة، حيث استمر المارد الأحمر في اعتلاء الصدارة برصيد 6 نقاط في المركز الأول، ويليه فريق يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، ثم فريق شباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، وفريق ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط. 

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبلة من أجل ضمان الصعود والتأهل من دور المجموعات إلى الدور المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي