عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق ميدياما الغاني، مساء الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر غيابات الأهلي أمام الفريق الغاني. 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 23 من فبراير الجاري. 

وتسافر بعثة المارد الأحمر الي غانا مساء غد الأربعاء على متن طائر خاص ويرأس البعثة مهند مجدي عضو مجلس إدارة الفريق الأحمر.

غيابات الأهلي أمام الفريق الغاني 

فيترأسها غياب محمد الشناوي، وذلك بعد إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وكان قد أعلن الأهلي في وقت سابق، عن غياب الشناوي، عن الفريق لمدة 3 أشهر، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

الأهلي

باقي غيابات الأهلي في مباراة شباب بلوزداد 

كما يغيب عن قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد، الوافد الجديد وسام بن علي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، إضافة لمحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وخالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهم الفنية نظرًا لإصابتهم خلال الفترة الماضية.

و يفتقد الأهلي، لجهود بيرسي تاو، المنشغل بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخب جنوب أفريقيا، والذي بالرغم من خروجه من سيمي فاينال البطولة على يد منتخب نيجيريا، إلا أنه سيخوض لقاء مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، الذي خسر بدوره أمام منتهب كوت ديفوار، في مباراة نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي