عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات وكواليس سرقة الفنانة ميرهان حسين.. تحيا مصر يكشف التفاصيل

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تطورات وكواليس سرقة الفنانة ميرهان حسين داخل شقة تحت الانشاء والتشطيبات في المقطم على يد عمال تشطيبات وتركيب سيراميك، حيث باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة سرقة الفنانة ميرهان حسين، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لسرقة الفنانة ميرهان حسين.

القصة الكاملة لسرقة ميرهان حسين

حيث أمرت النيابة العامة في واقعة سرقة الفنانة ميرهان حسين بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، واستمعت لأقوال محرر البلاغ والد ميرهان حسين والذي أكد اكتشافه سرقة مشغولات ومقتنيات خاصة بابنته من الشقة وأن الشقة محل انشاءات وتشطيبات.

حرر والد الفنانة ميرهان حسين بلاغا في قسم شرطة المقطم، والذي أخطر بدوره الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وأفاد البلاغ باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية ومقتنيات خاصة بابنته الفنانة ميرهان حسين من داخل شقة تحت التشطيب والانشاء بمنطقة المقطم، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ميرهان حسين

التحريات تكشف تفاصيل سرقة ميرهان حسين

توصلت جهود فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة أجهزة مديرية أمن القاهرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين يقوما ببعض الانشاءات وأعمال تركيب السيراميك داخل شقة الفنانة ميرهان حسين في المقطم، حيث اتهمتهم الفنانة بارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة تفصيليا.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة في واقعة سرقة ميرهان حسين، أن المتهمين قاموا بسرقة 4 ساعات مختلفة وايضا سلسلة وكوليه و2 غويشة و8 خواتم ومبلغ مالي وبعض الأحذية الخاصة بها، حيث قاموا بالإرشاد عن مكان مسروقات الفنانة ميرهان حسين، وتم إعادة المسروقات من جديد.

ميرهان حسين

القبض على المتهمين بسرقة ميرهان حسين

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، قيام 2 من عمال السيراميك العاملين في شقة الفنانة ميرهان حسين بسرقة المشغولات الذهبية والاستعانة بالمتهم الثالث - سيء النية - حيث قاموا بإخفاء المسروقات لديه، وتم القبض على المتهم الثالث وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي