عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئيس نادي الإسماعيلي: نتمني زيارة مجلس إدارة الأهلي للدراويش

تحيا مصر

تحدث فرج عمران نائب رئيس نادي الإسماعيلي، أنه يتمني  من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب حضوره وزيارة قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات نائب رئيس نادي الإسماعيلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وقال نائب رئيس نادي الإسماعيلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق :" نحن فى انتظار زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي ، وذلك من أجل الرياضة المصرية للتعاوم بين الأندية".

وتابع نائب رئيس نادي الإسماعيلي :" مبادرة الزيارة من أجل مصلحة الكرة المصرية".

وواصل نائب رئيس نادي الإسماعيلي قائلاً:" نتمني من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يخوض مباراته على ملعب الداريش خلال الفترة المثقبل، وذلك من أجل تقريب وجهات النظر بين جمهور الناديين".

وأردف نائب رئيس النادي الاسماعيلي:" سيكون فى تحرك رمسي من أجل زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الدراويش".

واستكمل نائب رئيس النادي الاسماعيلي :" تواجد الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة حسام وابراهيم حسن خلال مباراة الفريق أمام الزمالك، والحمد لله كان استقبال رائع ومن قبل مجلس إدارة الزمالك ، والمقابلة رائعة.

وأختتم نائب رئيس النادي الاسماعيلي قائلاً:" ذلك المفروض حدوثه لابد أن يعلم الجميع أن الرياضة المصرية مطلوب أن تعود مرة أخري بالروح بين كل الأندية".

محمود الخطيب
محمود الخطيب

الزمالك يتعادل أمام الإسماعيلي سلبيا

وتعادل نادي الزمالك أمام الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري بدون أهداف، وكانت هذه المباراة الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع نادي الزمالك، ويبحث نادي الزمالك عن التواجد في المنافسة على البطولة خلال الفترة المقبلة وعدم الابتعاد عن الصدارة. 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 23 من فبراير الجاري. 

وتسافر بعثة المارد الأحمر الي غانا مساء غد الأربعاء على متن طائر خاص ويرأس البعثة مهند مجدي عضو مجلس إدارة الفريق الأحمر.

غيابات الأهلي أمام الفريق الغاني 

فيترأسها غياب محمد الشناوي، وذلك بعد إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وكان قد أعلن الأهلي في وقت سابق، عن غياب الشناوي، عن الفريق لمدة 3 أشهر، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي