عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا يحتفي بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي تدريب منتخب مصر (صور)

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

احتفى نادي سيراميكا بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر، وذلك على هامش مباراة سيراميكا والجونة المقامة حاليا بإستاد المقاولون في الجولة 13 للدوري، وأهدي مسئولو سيراميكا قميص النادي يحمل إسم حسام و إبراهيم حسن .

سيراميكا كليوباترا يحتفل بحسام حسن وإبراهيم حسن 

حرص الأستاذ طارق أبوالعينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا على الاحتفال بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام وإبراهيم حسن، وعبر نائب رئيس مجموعة كليوباترا عن دعمه الكامل للجهاز الفني الوطني لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وحرص الأستاذ طارق ابو العينين خلال اللقاء الذي جمعه مع كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب على هامش لقاء فريق سيراميكا كليوباترا مع الجونة بالجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري، على تقديم قميص الفريق للتوأم حسام وابراهيم حسن، متمنيًا لهم وللجهاز الفني كل التوفيق.

حسام حسن وإبراهيم حسن 

شوط سلبي بين سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري 

وانتهت أحداث الشوط الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا والجونة بالتعادل السلبي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ولم يسجل أي فريق أي هدف خلال الـ 45 دقيقة الأولى من مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة، بعدما تمت إضاعة كل الفرصت التي أتيحت في الشوط الأول. 

وتواجد حسام حسن وإبراهيم حسن وجميع أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، في مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة رغم المرض الشديد والوعكة الصحية المفاجأة التي تعرض لها العميد بعد نهاية مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري. 

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة في الدوري 

في حراسة المرمى: محمد بسام.

في خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - خالد صبحي - أحمد هاني.

في خط الوسط: محمد توني - محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - صامويل أمادي - صديق ايجولا.

في خط الهجوم: چون إيبوكا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: على الجابرى - سعد سمير - عبد الرحمن بودى - أحمد القرموطى - ابراهيم محمد - احمد بلحاج - علاء شعبان - يوسف بعرور - مروان عثمان.

تابع موقع تحيا مصر علي