عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسني شتا متهم بالقتل في حكاية دقيقة الا ربع من مسلسل أسود باهت|تفاصيل

حسني شتا
حسني شتا

يواصل أبطال حكاية دقيقة الا ربع من مسلسل أسود باهت، بطولة سوسن بدر وحسني شتا تصوير العمل في إحدى الفيلات بالشيخ زايد، ويظهر شتا في دور زوج هاجر الشرنوبي ومتهم في قضية قتل أخيه ضمن أحداث العمل، ومن المقرر عرض العمل ضمن موسم رمضان المقبل 2024.

تفاصيل حكاية دقيقة إلا ربع من مسلسل أسود باهت

وتدور أحداث حكاية دقيية الا ربع من مسلسل أسود باهت والتي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر في إطار إثارة وتشويق والبحث عن جريمة قتل،ومن بطولة سوسن بدر، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب الغريب، مصطفي منصور، ريهام نبيل ،طه خليفه، ياسر ربيع ،تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

حسني شتا

وصرح المنتج عمرو عبد الخالق، أنه سعيد التعاون مع النجمة سوسن بدر والتي تحاول ان تظهر برأة ابن اختها  الأكبر المتهم في جريمة قتل أخية الاوسط، وان حكاية دقيقة إلا ربع ستكون استكملا لسلسلة نجاح، حكاية «شغف» بطولة سهر الصايغ.

تفاصيل مسلسل أسود باهت

مسلسل أسود باهت»مكون من 15 حلقة؛ مقسمين على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم رمضان المقبل مارس 2024.

لقطة من حكاية دقيقة الا ربع

حسني شتا: الناس بتذبح أمام العالم كله.. إبادة شاملة 

وسبق وأن أعرب الفنان حسني شتا عن غضبه الشديد مما يحدث في غزة خلال الفترة الحالية على يد الكيان الصهيوني، في الوقت ذاته صمت العالم الذي أصبح يستفز عدد كبير من المواطنين في مصر والوطن العربي.

وكتب حسني شتا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الناس بتذبح امام العالم كله ..فين منظمات حقوق الانسان او حتى حقوق الحيوان !!! الكيان الغاشم المحتل بيستهدف أخر ملجأ للمدنيين بيضرب المستشفيات وفارض حصار علي غزه بقاله اكتر من شهر بدون ماء وغذاء ولا كهرباء ولا دواء ولا وقود ….وتم قصف 365 km² يعيش فيها ٢مليون ونصف فلسطيني بأكثر من ١٠٠ طن من المتفجرات الملقاه من احدث الطائرات ..وتضرب بالمدفعية والبحريه ويرسل لها الغرب جميع انواع الاسلحه والذخائر وماتشتهيه اله الحرب الاسرائيليه الدموية.. ‏إبادة شاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي