عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: لابد من إعطاء الفرصة لـ جوميز.. وناصر ماهر صفقة بشخصية الزمالك

ناصر ماهر أمام الإسماعيلي
ناصر ماهر أمام الإسماعيلي

قال أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق أن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز يحتاج الوقت من أجل إظهار إمكانياته مع القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.

ميدو: ناصر ماهر لاعب بشخصية نادي الزمالك 

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد من إعطاء الفرصة الكاملة لـ جوزيه جوميز فى نادي الزمالك ولا يتم الحكم عليه بشكل سريع الرجل مازال حتي الآن يقوم بالتعرف على الأجواء واللاعبين.

وأضاف:" ناصر ماهر لاعب بشخصية نادي الزمالك ولاعب رائع وإمكانيات رائعة واتوقع أن يتألق مع النادي.

ناصر ماهر أمام الإسماعيلي 

الزمالك يتعادل أمام الإسماعيلي في الدوري 

ووقع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز في فخ التعادل السلبي أمام فريق الإسماعيلي بدون أهداف، خلال المواجهة التي أقيمت بالأمس على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

واكتفى نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي بنقطة لكل فريق، بعدما أهدر لاعبو الفريقين كل الفرص التي أتيحت لهم خلال المباراة، حيث أهدر زيزو انفراد تام بالمرمى تصدى لها أحمد عادل عبد المنعم، وأهدر عبد الرحمن مجدي فرص كانت من الممكن أن تسكن شباك مرمى محمد صبحي حارس الزمالك.

الزمالك والإسماعيلي 

ميدو: اتحاد الكرة لا يستطيع تحويلي للجنة الانضباط لأني مش ضمن عناصر اللعبة

قال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم لا يستطيع تحويله الي لجنة الانضباط بسبب الحديث عن علاء نبيل المدير الفني للجبلاية.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" اتحاد الكرة يهددني أن يتم تحويلي الي لجنة الانضباط ، أنا لا يستطيع اتحاد الكرة أن يتم تحويلي الي لجنة الانضباط مع كامل احترامي ، لأني مش من ضمن عناصر اللعبة.

وأضاف:" أنا لم أوجه هجوم علي علاء نبيل بل بالعكس أنا أحب الكرة المصرية وأرغب فى أن يتم التطوير بشكل صحيح وليس بشكل خطأ.

أحمد حسام ميدو 
تابع موقع تحيا مصر علي