عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء: عرض مسلسل بين السطور الحلقة 18.. نظر معارضة محمد رمضان على حكم حبسه لاتهامه بنشر أخبار كاذبة وانطلاق الحلقة الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد

صبا مبارك ومحمد رمضان
صبا مبارك ومحمد رمضان

اخبار الفن اليوم الأربعاء.. يشهد اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري، العديد من الأحداث الهامة والتي تشغل حيز واسع من السوشيال ميديا.

نظر معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة

تنظر محكمة جنح أكتوبر، معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير وهو ما يرصده تحيا مصر.

محمد رمضان 

من جانبه، قال محمد رمضان: «قسم الملابس جزء مهم جدًا في صناعة السينما أو الدراما أو المسرح لا يستهان به، بتعامل مع حفلاتي مثل المسرح فهي عرض ترفيه، الاضاءة بيتم استخدامها بوعي، حسب كل أغنية، فأغنية مافيا لها انترو، والعربية بتطلع بشكل معين، والكشافات اللي بتنور فقط ثم النور الازرق بيفتح براحة، صوت الأوكرة موجود في كل السماعات، صوت خطوات رجلي، فحفلاتي عرض ترفيه».

وتابع: «أنا مش بضع المايك تحت ذراعي وأقول السقفة معانا، أنا مبعملش ده، وهو ده اللي بيميز حفلاتي وبيخليني أغلى مغني في الوطن العربي، فالمغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50 في المئة من أجري».

وأضاف: «فيه دليل أو شئ بقدمه يستحق ده، مش فكرة أن ده أجري مش عافية وخلاص، حفلتي بتطلب مجهود أخر، والجمهور بيخرج مستمتع وبيخرج عينيه مرتاحة وشاف شئ جميل وجديد مع الأغاني اللي حافظها، الفضل في ده يرجع لربنا وللممثل وخبرتي في المسرح والسينما».

عرض مسلسل بين السطور الحلقة 18

يعرض مسلسل بين السطور على قناة ON الفضائية، وذلك الأحد تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 12 صباحًا، ثم تعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 2 ظهرًا اليوم التالي.

ويعد مسلسل بين السطور بطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

صبا مبارك من مسلسل بين السطور 

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكتر من سنه و نص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.


انطلاق عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة

ينطلق عرض الحلقة الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة dmc ويعاد الساعة الواحدة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12:30 ظهرًا فيما تعاد الحلقة على قناة DMC DRAMA  في تمام الساعة 11 مساء ويعاد المسلسل في تمام الساعة 9 صباحًا يوم اليوم التالي، ويتم إعادة الحلقة مرة ثانية في تمام الساعة 5 مساءً.

وقصة مسلسل وبينا ميعاد تدور حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، وهو من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، أميرة أديب، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي