عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المندوه: الزمالك لن يتهاون في غرامة كهربا وتحصيلها بالدولار وليس بالجنية

كهربا
كهربا

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن الإدارة تتمسك بالحصول على غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، ولن يتم التفريط في حقوق النادي.

وتابع المندوه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أرفض الحديث عن ملف محمود كهربا حاليًا، ولكننا نسعى للحصول عليها كاملة بالدولار كما وقعتها المحكمة".

وأضاف حسام المندوه: "لا يوجد أي اتفاق مع الأهلي خلال زيارته حول تحصيل الغرامة بالجنية المصري ونتمسك بالحصول عليها بالدولار، والأهلي ليس طرف مباشر في الأمر ولكن لن يتم التهاون في التنازل عن أي جزء من مستحقاته التي أقرتها المحكمة".

واختتم: "الأخلاق لا تعني استخدام الذكاء وبالتالي زيارة الأهلي، لا تمنع كل نادي في البحث عن حقوقه والحصول على لاعبين وصفقات، وسوف يتم صرف مستحقات اللاعبين داخل الزمالك بالأيام المقبلة".

كولر يوافق على طلب كهربا قبل مواجهة ميدياما الغاني  

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر، من قائمة الفريق المتجهة إلى غانا لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يوافق على طلب كهربا قبل مواجهة ميدياما الغاني  

وعلم تحيا مصر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي هو صاحب قرار عدم سفر كهربا مع بعثة الفريق إلى غانا، والموافقة على قرار اللاعب بالتواجد في القاهرة من أجل حضور حفل زفاف شقيقته والذي سيتم انعقاده غدًا في أحد فنادق القاهرة. 

واستجاب كولر لرغبة محمود عبد المنعم كهربا في حضور حفل زفاف شقيقته، خاصة بعد شعوره بأن اللاعب سيكون خارج عن تركيزه في المباراة المقبلة أمام ميدياما الغاني. 

ووضح كهربا لكولر في الجلسة أنه في النهاية هو صاحب القرار، وإذا احتاج النادي الأهلي لخدمات اللاعب فإنه سيسافر مع الفريق بدون أدنى تردد. 

وفي النهاية وافق كولر على طلب كهربا بعدم السفر وفضل تواجده في القاهرة لحضور حفل شقيقته. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 

حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.

خط الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي