عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع السلامة يا أغلى الناس.. عمرو محمود ياسين ينهار خلال تشييع جنازة عمه

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

انهار السيناريست المتألق عمرو محمود ياسين خلال تشييع جنازة عمه في دمياط، حيث ظهر متأثرًا بعد رحيله.

" src="">

وأعلن عمرو محمود ياسين عن وفاة عمه قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى عمي الغالي الأستاذ محمد فؤاد ياسين وكيل وزراة التربية والتعليم  وموجه اللغة الإنجليزية، نسألكم الدعاء، وانهالت التعليقات من قبل جمهوره داعين له بأن يتغمده المولى عز وجل بواسع رحمته. 

آخر أعمال عمرو محمود ياسين 

وكانت آخر أعمال عمرو محمود ياسين التي يرصدها تحيا مصر، مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

عمرو محمود ياسين 

وحكاية "عيشها بفرحة" من بطولة هبة مجدى، هانى عادل، الفنانة رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

عمرو محمود ياسين يروج لأحدث أعماله

وكان روج عمرو محمود ياسين للحكاية قائلًا: ويستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن  ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي.. و رغم ما نمر به هذه الأيام  من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل  والإلتزام به واجب.. أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم  بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي وورشة الكتابة سارة مصباح، سهر حمزه، وإنتاج الشركة المتحدة، أرت ميكرز - احمد عبدالعاطي.

رانيا محمود ياسين تشيد بشقيقها

وأشادت رانيا محمود ياسين مشيدة بشقيقها عمرو محمود ياسين ونجله محمود ياسين جونيور: ألفريدو.. ما تيجي نشوف.. عيشها بفرحة.. حاجة الله أكبر عظمة بجد المؤلف عمرو ياسين.. والإنتاج أحمد عبد الله.. والسادة الفنانين والمخرجين في كل الحكايات أبدعتم جميعًا شكرًا عمرو محمود ياسين على هذه الدراما المؤثرة والمشوقة والمختلفة دايمًا بالنجاح.

وأضافت رانيا محمود ياسين: "أحب أخص بالذكر من الفنانين لأنه ده ابني التاني محمود ياسين جونيور الله أكبر عليك.. يا حبيبي أبدعت وربنا يديك حظك من اسمك زي جدك".

تابع موقع تحيا مصر علي