عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتوني تايلور حكمًا لمانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تحيا مصر

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور حكمًا لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات الدور الـ 8 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الثلاثاء القادم الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.
ويقود تقنية الفيديو الحكم الإنجليزي توماس برامول لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

مشوار مانشستر سيتي في الكأس 


بدأ فريق مانشستر سيتي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الـ 32 افتتح مباريات البطولة أمام فريق هيدرسيفيلد، وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز بخماسية نظيفة جاءت بتوقيع ثنائية لفيل فودين وهدف لكلًا من جيرمي دوكو وأوسكار بوب وجوليان ألفاريز على ستاد الاتحاد من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وفي مباراة الـ 16 أوقعت القرعة فريق مانشستر سيتي بمباراة قمة مع فريق توتنهام في لندن، لكن استطاع مانشستر سيتي كسر عقدة الفريق اللندني بالفوز في ملعبه سبيرز بهدف نظيف بتوقيع ناثان أكي، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتعتبر هذه المباراة الثانية على التوالي حيث سيلعب فريق مانشستر سيتي خارج ملعبه مرة أخرى أمام فريق لوتون تاون على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات دور الـ 8 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويُعتبر فريق مانشستر سيتي هو سادس أكثر الفرق فوزًا ببطولة كاس الاتحاد الإنجليزي برصيد 7 بطولات، كما أنه حامل اللقب النسخة الماضية بالفوز أمام فريق مانشستر يونايتد بهدفيين نظيفيين بتوقيع من اللاعب الألماني ألكاي جوندوجان على ستاد ويبملي بالعاصمة البريطانية لندن.
ويسعى فريق مانشستر سيتي للاحتفاظ باللقب والوصول للبطولة الثامنة للتساوي مع الثلاثي توتنهام هوتسبير و تشيلسي وليفربول أصحاب الـ 8 ألقاب ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 


وفي السياق ذاته حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام فريق برينتفورد بهدف دون رد جاء بتوقيع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، على ستاد الاتحاد ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ليرتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 56 نقطة ويقلص الفارق مع فريق ليفربول المتواجد على صدارة جدول الترتيب لنقطة وحيدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي