عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل وبينا ميعاد.. خلاف قوي بين صبري فواز وشيرين رضا

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

عرضت اليوم حلقة جديدة من مسلسل وبينا ميعاد والذي تخوض بطولته الفنانة شيرين رضا إلى جانب الفنان صبري فواز ونخبة من النجوم الشباب الآخرين، وسيطرت على الحلقة عدد من الأحداث الهامة والخلافات التي أصبحت تهدم منزل حسن ونادية، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز أحداث الحلقة.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الجديدة

رصد مسلسل وبينا ميعاد محاولة صديق أية سليم في العمل التقرب منها، حيث قام بكل هذا فقط لإثارة اعجابها وفي كل  مرة يفتح معها موضوع الارتباط لكنها تؤجله، في حين يخبر يوسف طاهر بأن هند "أميرة أديب" تحبه، فيخبره بأنها لا تحب الا نفسها لكنه يؤكد له بحب هند الشديد له.

مسلسل وبينا ميعاد 

أما عن مراد فينقذ صديقته الجديدة من ديلر كان يتشاجر معها، ويتبادل أطراف الحديث معها حول المشكلة التي تمر بها فتخبره بأن والدتها فارقت الحياة بسبب مرض السرطان، فيخبرها هو الآخر عن والدته التي توفت وهو في عمر صغير ليهون عليها.

حبس والد صديقة طاهر خلال أحداث مسلسل وبينا ميعاد

ورصدت أحداث مسلسل وبينا ميعاد أيضا حبس والد صديقة طاهر "ندى"، حيث اجتمع الثنائي معا وبدأت تبادله همومها وتخبره بعدم سؤال أحد عن والدها وان يوسف بذل مجهود كبير في مساعدتها هي ووالدها، ويقطع حديثها هند ويوسف حيث يأخذ يوسف ندى للذهاب لزيارة والدها بين هند تتشاجر مع طارق كعادتهم.

مسلسل وبينا ميعاد 

وصدمة كبيرة انتابت بسمة خلال أحداث مسلسل وبينا ميعاد، حيث علمت بأن نجل شقيقتها لديه ورم في المخ، وهنا تشتعل أحداث الحلقات.

مواجهة شرسة بين حسن ونادية 

وانتهت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد بمواجهة شرسة بين حسن ونادية، حيث بدأ الثنائي في عتاب بعضهم البعض ليخبرها حسن بأنها لا تحب أن تراه ناجحا فتخبره بالحقيقة وان مديره وظفه مديرا لشركته حتى يستغله في التقرب من نادية وإقناعها بشراء الأرض الذي يريد أن يظفر بها، ويستخدمه في الضغط عليها ولولا ذلك سيتم استبعاده من إدارة الشركة، وهنا يخبرها حسن بأن العلاقة بينهم انتهت عند هذا الحد وسيظلوا معا فقط من أجل الاولاد.

تابع موقع تحيا مصر علي