عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طائرة النادي الأهلي تتعرض لحادث في مطار أكرا بغانا.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير أن طائرة النادي الأهلي تعرضت لحادث سير في مطار أكرا بغانا وذلك عقب وصول بعثة النادي الأهلي إلى غانا استعدادا لمواجهة ميدياما يوم الجمعة في تمام السادسة مساء، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حادث طائرة بعثة النادي الأهلي.

حقيقة حادث طائرة النادي الأهلي في غانا

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن بعثة النادي الأهلي تواجه أزمة كبيرة في غانا وذلك بعد تعرض الطائرة لحالة اصطدام داخل مطار أكرا أثناء التزود بالوقود، وتم الاصطدام بأحد المعدات بمطار أكرا.

وتابع أحمد شوبير، طائرة النادي الأهلي لن تستطيع التحرك من مطار أكرا في الوقت الحالي، وكان من المفترض أن تتجه الطائرة من مطار أكرا إلى مطار كوماسي.

الاهلي
بعثة الأهلي

حادث طائرة النادي الأهلي في غانا

وزاد أحمد شوبير، أطالب الاتحاد الأفريقي بتأجيل مباراة النادي الأهلي ضد ميدياما الغاني لمدة 24 ساعة وذلك بعد الأزمة التي تعرضت لها بعثة الفريق، وصعوبة السفر من أكرا إلى كوماسي.

وأكمل أحمد شوبير في تصريحاته، بعثة النادي الأهلي تحاول حاليا التواجد في أحد الفنادق داخل أكرا من أجل التواجد بها حتى صباح الخميس ثم التحرك إلى مدينة كوماسي لمواجهة ميدياما يوم الجمعة.

ومن الممكن أن يتم تأجيل مباراة الأهلي وميدياما لمدة 24 ساعة بعد الأزمة التي تعرضت لها بعثة النادي الأهلي في مطار أكرا ويتم التعامل حاليا من الأزمة لإيجاد الحل الأفضل لها.

الأهلي
بعثة الأهلي

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي، وهناك إمكانية لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة بعد الأزمة التي حدثت لطائرة النادي الأهلي في مطار أكرا.

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 

حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.

خط الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي