عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورهم معا في حفل ليالي سعودية مصرية.. حقيقة ارتباط دينا الشربيني وشيكو

دينا الشربيني وشيكو
دينا الشربيني وشيكو

خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار كعادتها بعد ظهورها في حفل ليالي سعودية مصرية والذي أقيم في مساء يوم الأحد المنقضي بدار الأوبرا المصرية وبحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والسعودية، واتخذت مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة لقطات متألقة لها.

حقيقة ارتباط دينا الشربيني وشيكو 

وأثناء مرور دينا الشربيني على السجادة الحمراء في حفل ليالي سعودية مصرية وجدت شيكو، فالتقطت المواقع الإخبارية والصحفية مجموعة لقطات رومانسية جمعتها بشيكو فظهروا ممسكين بيد بعض في مجموعة صور وأخرى يضع يده على وسطها، الأمر الذي جعل جمهور السوشيال ميديا يتوقع بوجود علاقة عاطفية بينهم.

ليس هذا فقط بل ظهرت دينا الشربيني في حالة سعادة وفرحة شديدة مع شيكو وفقا لفيديوهات رصدها موقع تحيا مصر على هامش الحفل كما ظلت معه طوال الحفل بل وجلست بجانبه أيضا، وتعجب الجمهور من هذه العلاقة الغير مفهومة لدى البعض حيث أن دينا الشربيني لم تظهر في أي عمل فني مع شيكو من قبل.

الجمهور عن دينا الشربيني وشيكو: فيه كيميا بينهم 

وظهور دينا الشربيني مع شيكو جعل الجمهور يتنبأ بوجود علاقة عاطفية بينهم وقالوا في تعليقاتهم على الصور والفيديوها المنتشرة لدينا الشربيني وشيكو من حفل ليالي سعودية مصرية: في كميميا بينهم وكأن بينهم علاقة حب او صداقة قوية من بدري.

دينا الشربيني وشيكو

ولكن لم تخرج دينا الشربيني أو شيكو للرد على تلك الأنباء، مما يعني أنها تحتمل أن تكون غير حقيقية تماما وان شيكو مجرد صديق عمل لدينا الشربيني ويبدو أن علاقتهم تطورت بسبب الاعمال الكوميدية التي يقدمها الثنائي.

دينا الشربيني في رمضان 2024 

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من النشاط الفني في رمضان 2024 حيث تشارك في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل كامل العدد في موسمه الثاني والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان شريف سلامة ومن المتوقع أن تشهد الأحداث زيادة عددهم فرد آخر وهو ابنهم الصغير التي تنجبه دينا الشربيني من شريف سلامة ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

كما تظهر دينا الشربيني أيضا كضيفة شرف في مسلسل المداح في موسمه الرابع والذي يأتي تحت عنوان "أسطورة العودة"، ومن المتوقع أن تتعرض دنيا الشربيني لعدد من المشكلات والقصص مع الجن العاشق ويتدخل صابر المداح "حمادة هلال" لحل تلك المشكلة فيتعرض لازمة هو الآخر مع الجن كعادته.

تابع موقع تحيا مصر علي