عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يعلن انتهاء طرح ألبوم هرمون السعادة| تفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني عن إنتهاء طرح ألبوم هرمون السعادة والذي أصدره عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على شكل أغنيات متتالية يرصدها بشكل يومي وفي مسافة بعيدة عن الأخرى.

تامر حسني يعلن انتهاء طرح هرمون السعادة 

ونشر تامر حسني بوستر ألبوم هرمون السعادة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: هرمون السعادة ”تقدروا تسمعوه كاملًا على جميع منصات الاستماع واليوتيوب ".

تامر حسني ينتهي من طرح ألبوم هرمون السعادة

وكان قد تألق تامر حسني بأغاني ألبوم هرمون السعادة على رأسهم أغنية موضوع رجوعنا، التي حققت نجاحات كبيرة فور طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، خاصة بعد الفيديو كليب المؤثر الخاص بها، وهي من كلمات وغناء الفنان تامر حسني وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وأشرف على اخراج الفيديو كليب الخاص به، الفنان الكبير تامر حسني وتعاون به مع الفنانة رانيا منصور.

تامر حسني يتحدث عن تحضيرات ألبوم هرمون السعادة 

وتحدث تامر حسني عن تحضيرات ألبوم هرمون السعادة وذلك من خلال منشور كتبه عبر موقع انستجرام، قال فيه: الفترة اللي فاتت خدت مني حقيقي شغل جامد في الأغاني وبصراحه كنت تعبان جدًا.. النهارده قولت لازم أنزل أتمرن وروحت الجيم أتمرن لقيت الوحوش بياكلوا الحديد وقفت عالباب 5  ثواني ولفيت ورجعت تاني حسيت إني لسه تعبان بس مصلحة طلعت بصورة لطيفة يومين كده إن شاء الله وانزل تاني نهاركم جميل وكله خير عليكم.

الفنان تامر حسني 

تامر حسني وايردات فيلم بحبك 

هذا وكان قد احتفل الفنان تامر حسني مؤخرا بإيرادات فيلم بحبك وذلك بعد عامين من طرحه في السينمات المصرية والسعودية، حيث خرج المستشار تركي آل الشيخ في مؤتمر صحفي أقامه في القاهرة وصرح بأن إيرادات فيلم بحبك تخطت المليار جنيها في السعودية، ليكتب تامر حسني: الكثير كان بيشكك في ايراداتي و كتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل لمجرد انه تأليفي و إخراجي و موسيقتي التصويريه، وكنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهه المختصه عن رقمه القياسي تيجي بقى من ابو ناصر نفسه امام العالم كله ليثبت ان كان كلامي صح و اني مش بقول غير الحق ولا مضطر اقول غير الحق و طبعاً ده غير ايرادات الفيلم في مصر و باقي دول العالم

تابع موقع تحيا مصر علي