عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهن الموسيقية تنعي هاني الناظر بكلمات مؤثرة: لم يتأخر عن تلبية اي نداء

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية منذ قليل برئاسة الفنان مصطفى كامل بيان تنعي من خلاله الراحل الدكتور هاني الناظر، الذي وافته المنية منذ دقائق قليلة بعد صراع كبير مع مرض السرطان، مشيرة إلى أن البشرية فقدت رجل رسخ معاني الإنسانية ومباديء الأمانة والشرف.

نقابة المهن الموسيقية تنعي هاني الناظر

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية الذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل:  ينعى مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ، الطبيب هانى الناظر الذى وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

واشارت النقابة فى بيان رسمى أن البشرية فقدت رجل رسخ لاجمل معان الإنسانية ومبادىء الأمانة والشرف عبر ممارسة مهنته كطبيب لم يتأخر يوما عن تلبية اى نداء.

ويتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بخالص العزاء لأسرة الطبيب الراحل آملا أن  يلهمهم المولى  الصبر والسلوان.

نقابة المهن الموسيقية تنعي هاني الناظر

نهال عنبر تنعي هاني الناظر بكلمات مؤثرة 

من جانبه، كانت الفنانة نهال عنبر من أوائل النجوم الذين ودعوا هاني الناظر بعد وفاته بالدعاء له وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: " انا لله وانا اليه راجعون " وفاة الدكتور " هاني الناظر " بعد صراع مع مرض السرطان وصلاة الجنازه بعد العصر ف المجمع الإسلامي بالشيخ زايد .أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

نهال عنبر تنعي هاني الناظر 

نقابة المهن الموسيقية تكرم الفريق القانوني للنقابة العامة بعد البراءة 

من ناحية أخرى، صرح الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقيه اليوم بان النقابه العامه بصدد اقامة حفل تكريم للفريق القانوني للنقابه العامه الساده المستشارين علاء عامر وياسر قنطوش ورامي عادل واحمد مكين واحمد ابو زيد علي الانجازات التي تحققت من خلال مجهوداتهم في كسب جميع القضايا المرفوعه ضد النقابه العامه والسيد النقيب العام الفنان الاستاذ مصطفي كامل وذلك في خلال مايقرب من عام ونصف ، وكان اخر هذه الانجازات صدور حكم اليوم ببراءة الفنان النقيب العام في القضيه المرفوعه ضده من السكرتير العام السابق للنقابه والتي سبق فيها اتهامه بالسب والقذف وتعمد  الازعاج من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد قدم مجلس الاداره التهنئه للنقيب العام والشكر للفريق القانوني.

تابع موقع تحيا مصر علي