عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز.. رابطة الأندية تعلن مواعيد الجولة الـ 14

تحيا مصر

أعلنت لجنة المسابقات عن تعديلات لمواعيد وملاعب بعض مباريات الجولة الـ 14 من بطولة دوري nile والتي ستنطلق يوم الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري.

مواعيد مباريات وملاعب الجولة الـ 14 من بطولة الدوري العام 

وجاءت مباريات الجولة الـ 14 التي شهدت تأجيل مواجهة الأهلي ضد بيراميدز كالتالي:  

1- يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة مع فريق سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبلة على ستاد غزل المحلة في تمام الساعة السابعة مساء. 

2- يوم الأحد 23 فبراير: يواجه فريق فاركو فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني على ستاد حرس الحدود في تمام الساعة 4 عصرًا 

ويلتقي فريق الاتحاد السكندري أمام البنك الأهلي على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء. 

3- يوم الإثنين 26 فبراير: الجونة يواجه الإسماعيلي في مباراة صعبة ببطولة الدوري والتي يستضيفها ستاد الجونة الساعة 4 عصرًا. 

ويلتقي فريقد زد إف سي أمام إنبي في نفس اليوم على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الرابعة عصرًا. 

وفي ختام اليوم من الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري، يواجه المقاولون العرب فريق المصري البورسعيدي على ستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء. 

وفي ختام الجولة الـ 14 يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد فريق الداخلية على ستاد القاهرة الدولي يوم الخميس 29 فبراير في تمام الساعة السابعة مساء، كما يلتقي فريق سموحة أمام فريق فيوتشر إف سي على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء. 

تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، في الجولة الرابعة عشر والتي كانت من المقرر أن تقام يوم الأربعاء 28 فبراير، على ستاد الدفاع الجوي، لكن رابطة الأندية أعلنت تأجيل المواجهة بين الفريقين نظرًا لارتباطهم بمباريات دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي