عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب السيرة العطرة والعلم النافع.. رانيا محمود ياسين تنعي هاني الناظر بكلمات مؤثرة

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على نهي الدكتور هاني الناظر بكلمات مؤثرة وذلك بعد أن وافته المنية في الساعات القليلة الماضية  من اليوم الخميس بعد صراع كبير مع مرض السرطان.

رانيا محمود ياسين تنعي هاني الناظر بكلمات مؤثرة 

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: رحل الرجل صاحب السيره العطره والعلم النافع والقلب الطيب الطبيب الأمين علي صحه الناس رحل الدكتور هاني الناظر اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناته مع السلامه يا دكتور في أمان الله ورحمته اللهم ثقل ميزانه بأعماله الحسنه التي ساعد الناس فيها بكل إخلاص " انا لله وانا اليه راجعون " خالص عزائي للأسرة الكريمه.

رانيا محمود ياسين تنعي هاني الناظر 

نجوم الفن ينعون هاني الناظر بكلمات مؤثرة

وحرص على نعي الدكتور هاني الناظر نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنانة نهال عنبر التي كتبت عبر موقع انستجرام: انا لله وانا اليه راجعون " وفاة الدكتور " هاني الناظر " بعد صراع مع مرض السرطان وصلاة الجنازه بعد العصر ف المجمع الإسلامي بالشيخ زايد .أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

رانيا محمود ياسين 

أما عن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل فاصدرت بيان رسمي، لنعي الراحل قالت فيه: ينعى مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ، الطبيب هانى الناظر الذى وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض، البشرية فقدت رجل رسخ لاجمل معان الإنسانية ومبادىء الأمانة والشرف عبر ممارسة مهنته كطبيب لم يتأخر يوما عن تلبية اى نداء.

ويتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بخالص العزاء لأسرة الطبيب الراحل آملا أن  يلهمهم المولى  الصبر والسلوان.

تعليق رانيا محمود ياسين على أزمة كروان مشاكل 

من ناحية أخرى، كانت الفمانة رانيا محمود ياسين قد علقت على أزمة كروان مشاكل وظهوره في عمل فني درامي وهو مسلسل في بطن الحوت أمام كبار النجوم من بينهم الفنان باسم سمرا والفنان محمد فراج، حيث قالت: زمان كان يقولوا اللي أهم من الموهبة كيفية إدارتها دلوقت مش مهم الموهبة خالص المهم كيفية ادارة الأكاونتس على السوشيل ميديا وتدفع كويس علشان توصل الفولورز لملايين علشان عافيه كده نقتنع انه موهبة.

تابع موقع تحيا مصر علي