عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يارا تعلن تعاونها مع رامي صبري في دويتو جديد| صور

يارا - رامي صبري
يارا - رامي صبري

أعلنت المطربة يارا تعاونها مع المطرب رامي صبري في دويتو غنائي جديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

دويتو يارا ورامي صبري

ونشرت يارا في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لها رفقة رامي صبري، وعلقت عليها قائلة: "ديو مع حبيب قلبي والصوت اللي بحبه وبموت فيه رامي صبري"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الديو فور طرحها.

يارا - رامي صبري

تصريحات رامي صبري في أجمد 7 الساعة 7

وسبق وأن حرص المطرب رامي صبري التعليق على حفل الليالي المصرية السعودية، التي أقيمت أمس الأحد 18 فبراير، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

يارا - رامي صبري

وقال رامي صبري: في تطور ملحوظ واهتمام ومجهود كبير من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وبنش مارك، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، هو بيفكر وبينتج وبيقدم حفلات مهمة هناك، وجه لمصر لأنه بيحبها جدا، وهيئة الترفيه بيشتغلوا فن بجد.

وتابع رامي صبري: اختيارهم لدار الأوبرا لإقامة الحفل شيء محترم لأنها بتمثل بلدنا مصر في عالم الفن، وإحساس رائع التواجد وسط الجمع الكبير دا من فناني مصر والوطن العربي، وكانت حفلة عظيمة جدا بقيادة شركة بنش مارك، وهما ناس محترفين جدا، وعملوا حفل كبير يليق بالجمهور المصري وكنا فخورين الحقيقة.

رامي صبري:  كنت عارف أن بين الحيطان هتطلع تريند

وعلى صعيد أخر، تحدثت المطرب رامي صبري عن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد النهايات أخلاق، وذلك خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

وقال رامي صبري: أنا كنت عارف أن بين الحيطان هتطلع تريند كويس وتطلع رقم 1 وكنت حاسس أنها ممكن تعمل حاجة، دراما مختلفة عن الدرامات العادية، كلامها ولحنها وتوزيعها تحس أنه راب مش في المزيكا بتعاتنا شوية ودا ادالها طعم مختلف عشان كدا الناس سمعتها وبدأت تحبها.

تابع موقع تحيا مصر علي