عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: الزمالك حسم التأهل في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض حسم تأهله بنسبة كبيرة للدور القادم في بطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين انضموا للقائمة رغم عدم جاهزيتهم في الفترة الأخيرة وابتعادهم عن لقاء الإسماعيلي في الدوري.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا نريد تكرار ما حدث خلال فترة وجود أوسوريو، وتغيير مراكز اللاعبين، وكان من الأفضل ان يبدأ محمد عواد اساسيا في حراسة مرمى الزمالك امام الاسماعيلي".

وأضاف: "عمر جابر سيلعب في مركز الظهير الأيسر، وفي الجبهة اليمنى لا يوجد سوى سيد نيمار وبجواره المثلوثي وحسام عبدالمجيد في الخط الخلفي، ومن يريد الرحيل عن نادي الزمالك فلا توجد أي مشكلة، والوحيد الذي احترمته كان بنشرقي الذي التزم بعقده ثم رحل عن النادي".

وأكمل: "نبيل دونجا ومحمد شحاتة ومحمد اشرف سوف يشاركون في خط الوسط ومن الممكن اللعب بـ اوباما على حساب شحاتة، وأحمد حمدي من الصعب أن يبدأ المباراة في ظل غيابه للاصابة الفترة الأخيرة، لا اعتقد أن جوميز سيقوم بتغيرات كثيرة في التشكيلة الأساسية".

وزاد: "شيكابالا وزيزو وسيف الجزيري الأفضل لقيادة الهجوم، لأن مصطفى شلبي كان بعيد عن الملاعب منذ فترة، وعندما يعود لمستواه سيفرق كثيرا".

وتابع: "جوزيه جوميز لم يقتنع كثيرا بـ سامسون اكينولا، والدفع بالصفقات الجديدة سيكون صعب حاليا ولكن سيأتي بعد ذلك على مراحل، والمدرب الأجنبي يبحث عن الجدية دائما في المباريات".

وأتم: "الزمالك سيفوز على أبوسليم الليبي بهدفين".

موعد تدريب الزمالك قبل لقاء أبو سليم

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض التدريب الأول بمدينة عنابة، في الحادية عشر صباح اليوم الجمعة بتوقيت الجزائر، الثانية عشر بتوقيت مصر استعداداً للقاء أبو سليم الليبي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأول في الجزائر، على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو 1956، والذي سيستضيف مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها يوم الأحد المُقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

تابع موقع تحيا مصر علي