عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا توجد مبررات أو أعذار.. شبانة يحذر لاعبي الأهلي قبل لقاء ميدياما

جهاز الأهلي
جهاز الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه لا توجد أي أزمات أو مبررات للاعبي الأهلي في مواجهة ميدياما الغاني رغم تأخر وصول الفريق إلى كوماسي، مشيرًا إلى أنه الأزمة الخاصة بالطائرة عادية للغاية رغم محاولات تضخيم تلك المشكلة بشكل كبير عبر وسائل الاعلام المختلفة خلال الساعات الماضية.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة ETC: "الأهلي جاهز لخوض لقاء ميدياما الغاني، وتشكيل الفريق سيكون أفضل من مواجهة شباب بلوزداد بعد عودة بيرسي تاو ووسام أبوعلي".

وأضاف: "تشكيل الأهلي الأقرب لخوض المباراة مكون من مصطفى شوبير وياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، علي معلول، أكرم توفيق، امام عاشور، عمرو السولية، حسين الشحات، موديست، رضا سليم".

وأكمل: "لا يوجد أي اعذار مطلقا، ولا شكاوى مقبولة من مسألة الاجهاد، خصوصا أن الفريق في الأساس سافر متأخرًا، ونتيجة التعادل مقبولة، والفوز يعني حسم التأهل بنسبة كبيرة للغاية".

وواصل: "الأهلي لو تعادل أمام ميدياما سيؤجل التأهل حتى المباراة الأخيرة أمام يانج أفريكانز، ودائمًا عندما يتأهل الفريق بصعوبة يتوج باللقب، بعكس عندما يتأهل من دور المجموعات بسهولة فأنه قد لا يحقق نتائج جيدة في الادوار القادمة".

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة ميدياما

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي على استاد بابا يارا في غانا، استعدادًا لمباراة ميدياما التي تقام مساء غد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق مرانه الختامي والوحيد اليوم على استاد بابا يارا، الذي يستضيف مباراة ميدياما في الرابعة عصر غد الجمعة بتوقيت غانا، السادسة بتوقيت القاهرة.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء في بداية المران، قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

ويلعب الأهلي أمام ميدياما في غانا غدًا، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي