عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 22 فبراير 2024| كولر يكشف أسباب صعوبة مواجهة ميدياما في دوري أبطال أفريقيا بعد حادث الطائرة

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 22 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار على مدار اليوم تخص النادي الأهلي وذلك قبل مواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 22 فبراير 2024.

تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة النادي الأهلي ضد بيراميدز في الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري وذلك بسبب الارتباطات الأفريقية للفريقين، ولم يتم تحديد موعد المباراة القادمة بين الأهلي وبيراميدز.

ويستعد النادي الأهلي حاليا لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتقام في تمام السادسة مساء الجمعة.

كولر يتحدث عن مواجهة ميدياما الغاني

قال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أن مواجهة ميدياما الغاني ستكون هامة للغاية للفريقين وأكد كولر أن الفريق الغاني لديه فرصة للتواجد في الدور المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولابد من التركيز وعدم الحديث عن الإجهاد بسبب الأزمة الأخيرة للفريق.

كولر
كولر

رامي ربيعة يتحدث عن مباراة ميدياما الغاني

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قال رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي أن الفريق يعاني من الإجهاد بسبب ما حدث في أزمة طائرة النادي الأهلي ولكن هناك تركيز شديد من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى القاهرة بتحقيق نقاط المباراة كاملة.

مهند مجدي يطمئن على بعثة النادي الأهلي

أطمئن مهند مجدي رئيس بعثة النادي الأهلي في غانا على آخر الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق في كوماسي، وذلك بعد أزمة الطائرة التي حدثت أول أمس وأسفرت عن تواجد بعثة الفريق في أكرا ثم السفر إلى مدينة كوماسي لمواجهة ميدياما الغاني.

مهند مجدي
بعثة الأهلي

الأهلي يستعد لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، خاض النادي الأهلي المران الرئيسي مساء الخميس وذلك من أجل مواجهة فريق ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويبحث الأهلي عن الفوز لضمان التأهل للدور القادم في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي