عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل التوجه لملعب بابا يارا لمواجهة ميدياما

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الفريق في الثانية إلا الربع ظهر اليوم داخل فندق الإقامة في كوماسي قبل التحرك إلى ملعب بابا يارا لخوض مباراة ميدياما.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة ميدياما 

ويراجع كولر بعض التعليمات الفنية والجوانب الخططية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة ميدياما التي يبحث خلالها الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مشواره نحو التأهل إلى دور الثمانية بدوري الأبطال.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد أمس: «هدفنا كجهاز فني هو تحضير اللاعبين للمباراة بالشكل الجيد، ومساعدتهم في الخروج من الأجواء التي تعرضت لها البعثة».

وشدد كولر على عدم وجود أي أعذار قبل مباراة ميدياما، رغم كل الصعوبات التي واجهها الفريق، وجميع اللاعبين سيقدمون أقصى ما لديهم

وتنطلق مباراة الأهلي وميدياما في الرابعة عصر اليوم بتوقيت غانا السادسة بتوقيت القاهرة في خامس جولات الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما 

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر، لقاء اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول. 

في الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة. 

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست. 

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني.. غياب كهربا 

حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.

خط الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.

تصريحات رامي ربيعة قبل مواجهة الأهلي وميدياما الغاني 

وقال ربيعة خلال الموتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «واجهنا صعوبات كبيرة، ولكن اعتدنا في الأهلي على ترك النواحي الإدارية للمسؤولين في النادي لحل مثل تلك الصعوبات، وأن يكون تركيز جميع اللاعبين في المباراة».

وشدد ربيعة على أن الفريق سيقدم أقصى ما لديه من جهد وتركيز خلال مباراة ميدياما والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط، لمواصلة مشوار الفريق في البطولة، وقطع خطوة لتخطي دور المجموعات.

وأوضح لاعب الأهلي أن الصعود في دور المجموعات يحتاج إلى الفوز في المباريات التي تقام في الخارج، وأن الأهلي هو المتصدر لقمة المجموعة الرابعة، ويسعى إلى الفوز غدًا.

وأشار ربيعة إلى أن الأهلي يعيش حالة من التركيز خلال الموسم الحالي، وأن الجميع يعلم أن الأهلي فريق جماعي ويبحث دائمًا عن تحقيق أهدافه.

تابع موقع تحيا مصر علي