عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري المؤتمر الأوروبي 2023/2024| قرعة الدور ثمن النهائي ومواعيد المباريات

دوري المؤتمر الأوروبي
دوري المؤتمر الأوروبي

يستمر البحث عن قرعة ثمن نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2023/2024، وأقيمت اليوم الجمعة قرعة ثمن نهائي الدوري الأوروبي وأسفرت القرعة عن مباريات هامة وقوية بجانب مباريات متوازنة في الدور المقبل للبطولة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل قرعة ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

مواعيد مباريات ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023/2024

تقام مباراة الذهاب لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي لحساب دور الـ 16 في 7 مارس المقبل، بينما تقام مباريات العودة في 14 مارس المقبل وحسم المتأهلين للدور القادم في البطولة.

نتائج قرعة ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023/2024

سيرفيت ضد فيكتوريا بلزن

أياكس ضد أستون فيلا

مولده ضد كلوب بروج

يونيون سانت جيلواز ضد فنربخشة

دينامو زغرب ضد باوك

شتورم غراتس ضد ليل

مكابي حيفا ضد فيورنتينا

أولمبياكوس ضد مكابي تل أبيب

قرعة دوري المؤتمر الأوروبي

وتعتبر مباراة أستون فيلا الإنجليزي وأياكس الهولندي من أقوى مباريات الدور ثمن النهائي في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي ويبحث كل فريق عن الفوز والتواجد في الدور المقبل والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة أياكس وأستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي

تقام مباراة أياكس الهولندي وأستون فيلا في ذهاب ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في 7 مارس المقبل في هولندي، بينما تقام مباراة العودة بين أياكس وأستون فيلا في إنجلترا يوم 14 مارس.

القناة الناقلة لمباراة أستون فيلا وأياكس في دوري المؤتمر الأوروبي

تبث مباراة أياكس الهولندي وأستون فيلا الإنجليزي في ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي عبر بي إن سبورتس إتش دي. ويتأهل بطل بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل بشكل مباشر من أجل المشاركة في البطولة، وكان وست هام يونايتد هو بطل النسخة الأخير للبطولة، بينما كان روما الإيطالي بقيادة جوزيه مورينيو أول من حقق بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في النسخة الأولى وكان أن يحقق الدوري الأوروبي في الموسم التالي ولكنه خسر في المباراة النهائية أمام إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية وكبيرة بين الفريقين خلال نهائي العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي