عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك قبل مواجهة أبو سليم

فتوح
فتوح

شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم في جزء من التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو بمدينة عنابة بالجزائر، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية. ويرصد تحيا مصر تفاصيل مشاركة ابو الفتوح في مران الزمالك. 

أبو الفتوح يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك

وأدى فتوح تدريبات بالكرة وشارك في جزء من المران الفني، في إطار تنفيذه للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة اللاعب ومدى قدرته على المشاركة في المران بشكل طبيعي، وكان فتوح تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

 

وأدى لاعبو الفريق تدريبات استشفائية لفك العضلات قبل انطلاق المران تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال بالزمالك.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبية بدنية في بداية مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو 1956،استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية.

قاد جواو ميجيل، مدرب الأحمال فقرة بدنية لمدة 20 دقيقة، باستخدام بعض الأدوات المخصصة لذلك،  لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، قبل بدء الفقرة الفنية.

مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك، أمام أبو سليم الليبي، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري.

وضمن الزمالك، التأهل للدور المقبل من البطولة، بعدما جمع 10 نقاط، من الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في مباراة وحيدة.

قائمة الزمالك أمام أبو سليم 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي