عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. تفاعل الجمهور مع رامي جمال وهارموني ورزان مغربي عند سفح الأهرامات

رامي جمال في حفل
رامي جمال في حفل الاهرامات

حقق حفل النجم رامي جمال وكورال هارموني عربي ورزان مغربي، نجاح كبير، احتفلا بإنطلاق  بـ "itel"إصدارها الجديد في الشرق الأوسط،  وشهد حضور كبير من جانب الجماهير والتي تفاعلت مع أغانيهم.

حفل رامي جمال في الاهرامات 

وأقيم حفل رامي جمال وكورال هارموني عربي ورزان مغربي عند سفح أهرامات الجيزة في منطقة الصوت والضوء، وقدمت الحفل الفنانة اللبنانية رزان مغربي.

رامي جمال في حفل على سفح الأهرامات 
حفل رامي جمال في الاهرامات 

وقدم رامي جمال لجمهوره أبرز أغانيه والتي رصدها موقع تحيا مصر ومنها أغنية "جيت متأخر"، أغنية "أوعديني"، أغنية "بيهم كلهم"، أغنية "قمر ومنور"، أغنية "بعده فارق"، و"لحظة بعادك" وغيرها من الأغاني، في الحفل الذي تنظمه شركة ميديا ميوزيك بلال التحيوي، والألعاب النارية أحمد جمال.

رامي جمال يعطي فرصة للمواهب الشابة على المسرح 

 وأعطى رامي جمال فرصة الغناء للعديد من الشباب من حضور الحفل الذين يتمتعون بصوت غنائي مميز، داعما منه للمواهب الشابة كما فعل مع المطرب النقاش قبل ذلك.

رامي جمال في حفل الاهرامات 
رازن مغربي في حفل الاهرامات 

وشهد الحفل حضور كل من الفنانة سارة نخلة، والفنانة إيناس النجار، والناقد الرياضي عصام شلتوت، وعدد من نجوم الفن، بالإضافة إلى شخصيات عامة بارزة في المجتمع ورجال الأعمال.

رامي جمال في حفل ليالي سعودية مصرية

من ناحية أخرى، كان قد تواجد رامي جمال في حفل ليالي سعودية مصرية والذي أقيم في يوم الاحد الماضي بحضور نخبة من نجوم الفن الاخرين ، وقال رامي جمال على هامش الحفل في تصريحات تليفزيونية: بحب الشعب السعودي وفرحان بحبهم للفن المصري وبشوف الفن المصري واخد مكانة مميزة وده الطبيعي أنه مكانكم بقى هنا ومنورنا طول الوقت، وانا محظوظ الفترة الأخيرة والجمهور المصري دايما في ضهري، وبقى عندي هدفين وانا بعمل اغاني وهما الجمهور المصري والعودي واي فنان بيقولك أعمالي ناجحة نقعده مع نفسه شوية، لأن النجاح الحقيقي بيجي من تفاعل الناس في الشارع.

وحضر حفل ليالي سعودية مصرية إلى جانب رامي جمال كلا من النجوم يسرا ورامي صبري واشرف زكي وروجينا ومحمد سلام، والهام شاهين وعمرو دياب، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والمستشار تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، والإعلامي أحمد موسى، ومصطفى بكري ونخبة من نجوم الفن والمشاهير والإعلام ورجال الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي