عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: حققنا فوزًا مهمًّا في ظروف صعبة.. وسعيد بأداء اللاعبين أمام ميدياما

كولر
كولر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الأهلي على حساب ميدياما الغاني، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويرصد تحيا مصر تصريحات كولر بعد مباراة الأهلي وميدياما. 

تصريحات كولر بعد مباراة ميدياما 

وأشار كولر إلى أن الأهلي حصد ثلاث نقاط مهمة أمام ميدياما الذي قدم مباراة مميزة. مضيفًا: «اجتهدنا كثيرًا للفوز وحسم ثلاث نقاط مهمة في المنافسة على هذه المجموعة الصعبة والمعقدة».

واستكمل كولر: «حذرنا اللاعبين بين شوطي اللقاء بسبب صعوبة الطقس، وتفادي الأخطاء الفنية التي حدثت في الشوط الأول، واستطعنا تحقيق فوز مستحق خارج ملعبنا».

وتحدث كولر عن ظروف المباراة وقال: «واجهنا ظروفًا صعبة قبل المباراة، ولكنها كانت بمثابة درس جديد، ويجب علينا أن نتعامل مع أي ظروف صعبة، وهو ما حدث بالفعل وتمكنا من تحقيق الفوز».

وأوضح كولر: «اللاعبون بذلوا مجهودًا كبيرًا في الشوط الثاني، والهدف الذي سجل يعد مكافأة على ما قدمناه من مجهود».

وأتم حديثه بأنه سعيد بالجهد الذي بذله اللاعبون في المباراة من أجل تحقيق الفوز، وسعيد أيضًا بما قدمه كريم نيدفيد بعد غياب عن المشاركة، وكذلك المستوى المميز الذي ظهر به وسام أبو علي في أول مشاركة رسمية مع الأهلي.

وحقق الأهلي الفوز على فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني 

خط الوسط: عمرو السولية  كريم وليد "نيدفيد" وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو 

خط الهجوم: أنتوني موديست.

 

ترتيب الأهلي في المجموعة 

ويحتل النادي الأهلي، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهة ميدياما، وتعادل في 3 لقاءات أمام كلًا من شباب بلوزداد، ويانج أفريكانز التنزاني. 

 

كولر

 

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني.. غياب كهربا 
حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.

خط الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.

 


 

 

تابع موقع تحيا مصر علي