عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالغني: عبدالله السعيد أبرز صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أكد علاء عبدالغني، نجم الزمالك السابق، أن الصفقات التي أبرمها مجلس الإدارة في الميركاتو الشتوي مختفة عن كل موسم.

وقال عبدالغني في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "عبدالله السعيد أبرز صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوية وشاهدته في مباراة الإسماعيلي ويتحرك في كل مكان بالملعب وهو لاعب مميز ويملك إمكانيات عالية".

وأضاف: "حمزة المثلوثي لم يقنعني في مركز قلب الدفاع وأتمنى أن يعود لمركزه الظهير الأيمن، وأحمد حمدي سيكون له دور مؤثر مع الفريق".

وأكد علاء عبدالغني، نجم الزمالك السابق، أن المدرسة البرتغالية تُفضل الطريقة الدفاعية، مشددا على أن فيريرا لديه شخصية قوية مع اللاعبين.

وقال عبدالغني في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "فيريرا كان بروفيسور ويحب إلقاء المحاضرات لتحفيظ اللاعبين طرق اللعب المختلفة وكان يملك شخصية قوية، وباتشيكو كان يحب أن يكون مقربا من اللاعبين".

إبراهيم سعيد يكشف تطورات أزمة كهربا مع الزمالك

وفي سياق مختلف كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب. مقترح جديد من أجل حل أزمة لاعب الفريق الكروي الأول، محمود عبد المنعم "كهربا"، مع ناديه السابق الزمالك.

الأهلي يقدم مقترح جديد لحل أزمة غرامة كهربا للزمالك

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "الأهلي عرض على الزمالك مقترح جديد وهو تقسيط غرامة كهربا على قسطين مليون و200 ألف دولار في الأول من أبريل المقبل والقسط الثاني بقيمة مليون و200 الف دولار في الأول من أكتوبر المقبل".

وأكد إبراهيم سعيد على أن الأهلي يرغب في انتهاء أزمة كهربا مع غريمه الزمالك بشكل نهائي.

وجاء ذلك في ظل زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك منذ أيام لترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي