عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد يكشف أولى صفقات الأهلي في الصيف

الأهلي
الأهلي

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "الأهلي حصل على توقيع محمد إسماعيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد لمدة ٥ سنوات بداية من الموسم المقبل".

وأضاف: "النادي الأهلي مثلما نعلم يبحث عن ضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصةً وأنه هناك قلق من مستوى المدافعين".

وشدد: "وهذا بجانب تفكير محمد عبد المنعم في الرحيل للاحتراف نهاية الموسم ورفض المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر بالإبقاء على خدمات محمود متولي".

وأتم إبراهيم سعيد: "لذلك يرغب الأهلي في التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع زد المتألق خلال الفترة الأخيرة".

جدير بالذكر حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف نظيف على نظيره ميدياما الغاني، في مباراة اُقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب بابا يارا، لحساب الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.

إبراهيم سعيد يكشف تطورات أزمة كهربا مع الزمالك

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب. مقترح جديد من أجل حل أزمة لاعب الفريق الكروي الأول، محمود عبد المنعم "كهربا"، مع ناديه السابق الزمالك.

وقال إبراهيم سعيد: "الأهلي عرض على الزمالك مقترح جديد وهو تقسيط غرامة كهربا على قسطين مليون و200 ألف دولار في الأول من أبريل المقبل والقسط الثاني بقيمة مليون و200 الف دولار في الأول من أكتوبر المقبل".

وأكد إبراهيم سعيد على أن الأهلي يرغب في انتهاء أزمة كهربا مع غريمه الزمالك بشكل نهائي.

وجاء ذلك في ظل زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك منذ أيام لترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي